ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأثنين
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأثنين

اليورو
لندن - فلسطين اليوم

 ارتفعت مستويات اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين لتتحرك العملة الأوروبية الموحدة بالقرب من اعلى مستوياتها في خمسة أسابيع مقابل الدولار في ظل تراجع مستويات اليورو مطلع تداولات اليوم لتظل تداولاته بالقرب من أدنى مستوياته في خمسة أشهر الأمر الذي يوفر دعما لمستويات اليورو.

ويتداول اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1405ر1 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1414ر1 وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1388ر1 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1397ر1 ، ويأتي هذا بعد ان ارتفع اليورو يوم الجمعة الماضية ليسجل أعلى مستوياته في خمسة أسابيع عند 1439ر1.

والارتفاع الحالي في مستويات اليورو مقابل الدولار يأتي في ظل التوقعات بأن البنك الاحتياطي الفدرالي سيتخذ الحذرعند قراره بشأن رفع أسعار الفائدة وذلك بعد الحديث الأخير لرئيسة البنك الفدرالي جانيت يلين، التي أشارت خلاله إلى تزايد المخاطر من تراجع معدلات النمو العالمي الأمر الذي يدفع البنك إلى اتخاذ الحذر فيما يتعلق بقرارات السياسة النقدية.

من جهة أخرى فإن انخفاض مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية هو السبب الرئيسي وراء اتجاه اليورو إلى الارتفاع خاصة بعد ان فشلت بيانات قطاع العمالة الأمريكية في دعم مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بشكل كبير ليستمر اليورو في تحقيق المكاسب مقابل الدولار.

ويتدوال مؤشر الدولار الذي يقيس اداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 46ر94 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 41ر94 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 55ر94 وقد سجل اعلى مستوى عند 61ر94 ، ويأتي هذا بعد أن انخفض الأسبوع الماضي ليسجل أدنى مستوى في خمسة أشهر عند المستوى 99ر94 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأثنين ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأثنين



 فلسطين اليوم -

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday