اليورو يحاول الإرتفاع مقابل الدولار بعد انخفاض
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

اليورو يحاول الإرتفاع مقابل الدولار بعد انخفاض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليورو يحاول الإرتفاع مقابل الدولار بعد انخفاض

اليورو
لندن - فلسطين اليوم

  حاول اليورو الارتفاع خلال تداولات اليوم الثلاثاء مقابل الدولار، بعد أن انخفض أمس بشكل كبير بعد ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية ليعوض خسائره الأسبوع الماضي، بينما يستمر الضغط السلبي على اليورو بعد قرارات البنك المركزي الأوروبي خلال الأسبوع الماضي.

ويتداول اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1111ر1 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1116ر1 وأدنى مستوى عند 1095ر1، وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1102ر1 ويأتي هذا بعد أن انخفض أمس ليسجل ادنى مستوى عند1079ر1.

وانخفاض مستويات اليورو أمس جاء في ظل قوة الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية وتصحيحه للخسائر التي شهدها الأسبوع الماضي، قبل صدور قرار البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع مع تضارب في التوقعات بشأن مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، تستمر العوامل السلبية في السيطرة على أداء اليورو خاصة بعد أن قام البنك المركزي الأوروبي خلال الأسبوع الماضي بخفض أسعار الفائدة بأنواعها بالإضافة إلى زيادة البرنامج التحفيزي إلى 80 مليار يورو يومياً.

وتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بشكل ضعيف اليوم حول المستوى 58ر96 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 65ر96 وأدنى مستوى عند 56ر96 وذلك بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى عند70ر96 .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليورو يحاول الإرتفاع مقابل الدولار بعد انخفاض اليورو يحاول الإرتفاع مقابل الدولار بعد انخفاض



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday