ارتفاع الدولار الأميركي أمام سلة من العملات في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتفاع الدولار الأميركي أمام سلة من العملات في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع الدولار الأميركي أمام سلة من العملات في أوروبا

الدولار الأميركي
واشنطن - فلسطين اليوم

ارتفع الدولار الأميركي في السوق الأوروبية، الجمعة للمرة الأولى في ثلاثة أيام مقابل سلة من العملات، ليتماسك فوق أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، ويأتي هذا قبيل صدور بيانات الوظائف الشهرية من الولايات المتحدة، والتي ينتظرها المستثمرون بهدف تقييم احتمالات رفع أسعار الفائدة الأميركية خلال العام الحالي، ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:46 بتوقيت غرينتش حول مستوي 101.66 نقطة من مستوي الافتتاح 101.33 نقطة وسجل أعلى مستوي 101.76 نقطة وأدنى مستوي 101.33 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات الجمعة، منخفضًا بنسبة 1.05 في المئة، في ثاني خسارة يومية على التوالي، مسجلاً أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 101.28 نقطة، بعدما طغي تأثير عمليات بيع العملة الأميركية مقابل معظم العملات، على بيانات قوية من الولايات المتحدة أظهرت نمو قطاع الخدمات في أفضل من التوقعات خلال كانون أول/ ديسمبر.

وتراجع العملة الأميركية مؤخرًا يأتي فى ظل تصاعد المخاوف تجاه السياسات الجديدة للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، بالإضافة إلى تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي حول القلق من تأثير صعود الدولار على مسار النمو خلال العام الحالي، بالإضافة إلى غموض السياسة المالية في البلاد بعد وصول ترامب إلى البيت الأبيض في، 20 من الشهر الجاري.

ينتظر الاقتصاد الأميركي يومًا حافلاً من البيانات عن سوق العمل والميزان التجاري وطلبات المصانع، والتي ينتظرها المستثمرين بهدف إعادة تقييم متانة نمو الاقتصاد الأكبر في العالم وتوقع مسار السياسة النقدية الأميركية، خاصة بعدما أشار الاحتياطي الاتحادي إلى تشديد متدرج لأسعار الفائدة ورفعها لثلاث مرات خلال العام الحالي.

وتصدر بحلول الساعة 13:30 غرينتش بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأكبر بالعالم 175 ألف وظيفة جديدة خلال كانون أول/ ديسمبر بالمقارنة مع 178 ألف وظيفة في تشرين ثان/ نوفمبر، مع ارتفاع معدل البطالة إلى مستوى 4.7% من معدل 4.6%، ويصدر أيضًا متوسط دخل الفرد في الساعة المتوقع ارتفاع 0.3% من انخفاض 0.1%.

ويصدر الميزان التجاري المتوقع عجزًا بمقدار 42.2 مليار دولار في تشرين ثان/ نوفمبر من عجز بمقدار 42.6 مليار في تشرين أول/ أكتوبر، وتصدر طلبات المصانع الأميركية المتوقع انخفاض 2.1 % في تشرين ثان/ نوفمبر من ارتفاع بنسبة 2.7 % في تشرين أول/ أكتوبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الدولار الأميركي أمام سلة من العملات في أوروبا ارتفاع الدولار الأميركي أمام سلة من العملات في أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday