مؤشرات الأسهم الأميركية تنخفض عقب التطوّرات الجيوسياسية لسورية
آخر تحديث GMT 05:08:25
 فلسطين اليوم -

مؤشرات الأسهم الأميركية تنخفض عقب التطوّرات الجيوسياسية لسورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤشرات الأسهم الأميركية تنخفض عقب التطوّرات الجيوسياسية لسورية

مؤشرات الأسهم الأميركية
القاهره _ سهام أحمد

انخفضت مؤشرات الأسهم الأميركية خلال تداولات الأربعاء، في ظلال عزوف المستثمرين عن المخاطرة في أعقاب التطورات الجيوسياسية لكل من سورية وكوريا الشمالية وعلى أعتاب انطلاق فعاليات موسم الكشف عن نتائج الأعمال الفصلية للمصارف والشركات الخميس.

المواجهة الأخيرة بين أميركا وروسيا تجاه الملف السوري عقب قيام الولايات المتحدة بتوجيه ضربات صاروخية على سورية بالإضافة إلى تعهد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحل "مشكلة" كوريا الشمالية مع الصين، حفزت مخاوف الأسواق حيال الاستقرار السياسي.

وفي نفس السياق، فقد دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ الولايات المتحدة إلى التوصل إلى حل سلمي مع كوريا الشمالية التي حذرت من شن هجوم نووي على الولايات المتحدة إذا ما قامت الأخيرة باستفزازها من قبل قواتها البحرية في غرب المحيط الهادئ.

مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا للأسهم الأميركية شهد اليوم تراجعاَ بنسبة 0.34% ليخسر 7.87 نقطة ويصل إلى المستوى 2.345.81 نقطة، كما انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأميركية بنسبة 0.27% بعد أن حقق 55.98 نقطة عند المستوى 20.595.32 نقطة.

من جهة أخرى تراجع مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 0.37% بعد أن حقق انخفاض بمقدار 21.59 نقطة ليصل إلى المستوى 5.845.20 نقطة.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشرات الأسهم الأميركية تنخفض عقب التطوّرات الجيوسياسية لسورية مؤشرات الأسهم الأميركية تنخفض عقب التطوّرات الجيوسياسية لسورية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

اختاري إطلالة شعرك من وحي نجمات "غولدن غلوب" 2018

GMT 04:41 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

عمرو وردة يقود اتروميتوس لصدارة الدوري اليوناني بهدفين

GMT 01:16 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تعاني من نمو ساقيها بطريقة غير طبيعية رغم خسارة وزنها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday