أسعار النحاس تتعافى بدعم من تفاؤل بشأن محادثات التجارة بين أمريكا والصين
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

أسعار النحاس تتعافى بدعم من تفاؤل بشأن محادثات التجارة بين أمريكا والصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار النحاس تتعافى بدعم من تفاؤل بشأن محادثات التجارة بين أمريكا والصين

النحاس في الأسواق
القاهرة - سهام أبو زينه

ارتفعت أسعار النحاس اليوم الخميس إلى أعلى مستوى منذ التاسع عشر من أغسطس  بعد أن إتفقتو الولايات المتحدة  الصين   على عقد محادثات تجارية على مستوى عال، وهو ما يحيي الآمال في نهاية لنزاع أضعف النمو الاقتصادي العالمي واستهلاك المعادن.

 
وأنهت عقود النحاس القياسية جلسة التداول في بورصة لندن للمعادن مرتفعة 1.7 % إلى 5845 دولارا للطن، متعافية من أدنى مستوى في عامين البالغ 5518 دولارا الذي هوت إليه يوم الثلاثاء.

وقال روس ستراتشن المحلل في كابيتال ايكنوميكس "محادثات التجارة أنباء جيدة فيما يتعلق بالمعادن الصناعية... لكنها لا تمثل دفعة ضخمة لأنه ما زال يوجد الكثير من الشكوك بأنه سيتم الوصول لإتفاق".

وتوقع ستراتش أن يصل سعر النحاس في نهاية العام إلى 5800 دولار للطن وقال إن نقصا في الإمدادات من المرجح أن يدفع الأسعار للصعود بعد ذلك.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، أغلقت عقود القصدير مرتفعة 1.5 % إلى 17450 دولارا للطن بعد أن قال منتجون رئيسيون للمعدن إنهم سيخفضون الإنتاج بحوالي 30 ألف طن هذا العام، أو نحو 8 % من إجمالي المعروض.

وأغلقت عقود الزنك مرتفعة 1.4% عند 2342 دلارا للطن بعد أن سجلت في جلسة الثلاثاء أدنى مستوى في ثلاث سنوات عند 2190 دولارا.

وهبطت عقود النيكل 2.7 % إلى 17500 دولار للطن بعد أن دفعت أنباء عن حظر على صادرات المعدن الخام من إندونيسيا، أكبر منتج في العالم، هذا الأسبوع الأسعار للصعود إلى 18850 دولارا وهو أعلى مستوى في خمس سنوات.

وأغلقت عقود الألومنيوم مرتفعة 0.5 % إلى 1784 دولارا للطن، بينما زادت عقود الرصاص 0.3 % إلى 2055.50 دولار للطن.

قد يهمك ايضا :

 الخبير هانز فاغنر يؤكّد تراجع حاد في أسعار النحاس هذا العام 

                    تذبذب أسعار النحاس ضمن النطاق السلبي بسبب الدعم

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النحاس تتعافى بدعم من تفاؤل بشأن محادثات التجارة بين أمريكا والصين أسعار النحاس تتعافى بدعم من تفاؤل بشأن محادثات التجارة بين أمريكا والصين



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday