الأسهم الأوروبية تُسجِّل استقرارًا ضمن نطاقات محدودة من التعاملات
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

الأسهم الأوروبية تُسجِّل استقرارًا ضمن نطاقات محدودة من التعاملات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسهم الأوروبية تُسجِّل استقرارًا ضمن نطاقات محدودة من التعاملات

الأسهم الأوروبية
القاهرة-فلسطين اليوم

استقرّت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية الخميس ضمن نطاقات محدودة من التعاملات، مع عزوف المستثمرين عن بناء مراكز جديدة قبيل صدور قرارات المصرف المركزي الأوروبي في ختام أول اجتماعاته خلال 2018، وتصريحات ماريو دراغي محافظ البنك الذي من المتوقع بأن يقدم أدلة جديدة بشأن مستقبل تشديد السياسة النقدية في منطقة اليورو.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1% بحلول الساعة 08:55 بتوقيت جرينتش، وأنهى المؤشر جلسة منخفضا بنسبة 0.4%، في أول خسارة خلال 4 جلسات، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح، بعدما سجل المؤشر في الجلسة السابقة أعلى مستوى في نحو عشر سنوات.

يترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم نتائج أولى اجتماعات المصرف المركزي الأوروبي خلال هذا العام، بالإضافة إلى تصريحات ماريو دراغي محافظ البنك، قرار الفائدة يأتي بحلول الساعة 12:45 جرينتش، ويتحدث دراغي بحلول الساعة 13:30 جرينتش.

وتشير التوقعات إلى إبقاء أسعار الفائدة ثابتة دون تغيير يذكر عند مستوياتها القياسية المنخفضة، ومن المنتظر أن تحمل تصريحات ماريو دراغي إشارات جديدة بشأن مستقبل تشديد السياسة النقدية في منطقة اليورو، خاصة مع اتساع الأنشطة الاقتصادية في المنطقة لأعلى مستوى في عدة سنوات.

ارتفع صباحا مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.1%، وفي فرنسا صعد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.2%، وفي لندن أضاف مؤشر فايننشال تايمز 100 مقدار 0.1%.
وفي ألمانيا نزل مؤشر داكس مقدار 0.1%، مواصلا خسائره للجلسة الثانية على التوالي، ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح، بعدما سجل المؤشر أول أمس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 13,596.89 نقطة.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسهم الأوروبية تُسجِّل استقرارًا ضمن نطاقات محدودة من التعاملات الأسهم الأوروبية تُسجِّل استقرارًا ضمن نطاقات محدودة من التعاملات



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 22:00 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

شباب خان يونس يعاقب جباليا على إهدار الفرص

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جبهة النضال الشعبي تدين محاولة إغتيال توفيق أبو نعيم

GMT 00:26 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كاريس بشار تظهر بفستان زفاف أبيض مع باسم ياخور
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday