أميركا ترغب في زيادة الدعم للاقتصاد والسياحة المصرية
آخر تحديث GMT 14:45:41
 فلسطين اليوم -

أميركا ترغب في زيادة الدعم للاقتصاد والسياحة المصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركا ترغب في زيادة الدعم للاقتصاد والسياحة المصرية

وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر
الأقصر - أ. ش .أ

التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ، مع السفير ديفيد ثورن كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي ، بحضور السفير ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى القاهرة ، واشيري كارلين مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالقاهرة ، وذلك في إطار زيارتها للمحافظة ، وفي إطار جهود الحكومة المصرية لتوطيد علاقات التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية، والمتابعة المستمرة لكافة ملفات التعاون الثنائي والدولي.

وأشاد الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر بجهود الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، فى دعم عدد من المشروعات التنموية بمحافظة الأقصر ، وأوضح للوفد الخطط والاستراتيجيات التنموية للمحافظة التي تستهدف استعادة المعدلات السياحية العالية إلى جانب دعم وتنويع مصادر الدخل وتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظة من خلال تحقيق الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة ، الأمر الذى يعود بالنفع على أبنائها.

وأكدت الدكتورة سحر نصر على أهمية المشاريع التنموية فى توفير فرص عمل لأهالي الأقصر ، مشددة على ضرورة الاهتمام بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل للشباب.
وأكد الجانب الأمريكي أن هذه الزيارة تستهدف دعم الإقتصاد المصري والمشروعات التنموية بالتعاون مع الحكومة المصرية فى مجال الاقتصاد والسياحة والتدريب ورفع كفاءة العمالة وتنمية المناطق الأثرية وخلق برامج ومنتجات سياحية مستحدثة، بالإضافة إلى مشروعات زراعية تستهدف رفع الكفاءة الإنتاجية.

وأشاد الجانب الأمريكي بحالة الإستقرار الأمني التي تشهدها محافظة الأقصر الموجود بها ثلث آثار العالم ، وتم توجيه رسالة للعالم لزيارة المناطق الأثرية ، وأهمية التعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية المصرية القديمة في ضوء ما تتمتع به مصر من الأمن والإستقرار والذي يعتبر جزءًا من استقرار المنطقة بالكامل.

وعقب اللقاء ، توجهت الوزيرة بصحبة محافظ الأقصر والجانب الأمريكي ، إلى معبد الكرنك ، حيث أكدت أن مصر بلد آمنة، وأن حضورهم اليوم يعطي رسالة أمان وسلام من الأقصر إلى العالم ، ما يعود بالنفع على زيادة السياحة في مصر.

وأشارت إلى أن الحكومة المصرية حريصة على الإهتمام بترميم الآثار المصرية ، خاصة في محافظة الأقصر التي تحتوي على ثلث آثار العالم
من جانبه ، أعرب السفير ديفيد ثورن كبير مستشارى وزير الخارجية الأمريكي عن انبهاره بالحضارة المصرية ، مؤكدا أن رغبة الجانب الأمريكي في زيادة دعمه للاقتصاد والسياحة المصرية من أجل زيادة عدد السائحين الوافدين لمشاهدة الآثار الفرعونية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركا ترغب في زيادة الدعم للاقتصاد والسياحة المصرية أميركا ترغب في زيادة الدعم للاقتصاد والسياحة المصرية



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday