أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي
آخر تحديث GMT 09:53:56
 فلسطين اليوم -

أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة - أ. ش .أ

أكد رئيس مجلس الأعمال الروسي - المصري شامل أورلوف ، على أهمية لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير التجارة والصناعي الروسي دينيس مانتوروف ، الذي استغرق ثلاثة ساعات وهذا يظهر مدى اهتمام السيسي بتطوير وتحديث الصناعة في مصر ، وترحيبه بالمسئولين الروس في الوقت الذي تعاني فيه موسكو من عزله بسبب العقوبات الغربية .

وأضاف أورلوف في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الجمعة/ - أن مانتوروف سيقدم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تقريرا عن نتائج زيارته وعن مناخ الأعمال بين البلدين، معربا عن سعادته بزيادة أعداد رجال الأعمال الروس الذين يقومون بزيارة مصر مقارنة بالعام الماضي وبأن رجال الأعمال من الجانبين يعقدون لقاءات ثنائية وإبرام الصفقات بدون تدخل المجلس .

وأفاد بأنه تم إبرام اتفاق ثنائي يتم بمقتضاه توريد 45 طائرة سوخوي من بينها خمس طائرات سيتم توريدها لمصر على الفور بهدف تطوير أسطول الطيران المدني مما يؤكد على تطور البلاد بشكل سريع ، مشددا على ضرورة العمل على وضع آلية لتناغم المعايير الصحية لتصدير المنتجات المصرية لروسيا كونه من الصعب توحيد النظامين وكذلك وضع آلية لنظم الجمارك وآلية ثالثة للتعاملات البنكية وتبادل استخدام عملتي الجنيه والروبل مما يسهم في زيادة التجارة .

وأوضح رئيس مجلس الأعمال الروسي - المصري ، أن مجموعة العمل المشتركة في مجال الصناعات الدوائية عقدت اجتماعا ، نتج عنه التوصل إلى بروتوكول خاص في هذا المجال ، مشيرا إلى وجود إمكانيات كبيرة في مجال الصناعات الدوائية والبيطرية بما يساوي ملياري دولار سنويا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday