أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة - أ. ش .أ

أكد رئيس مجلس الأعمال الروسي - المصري شامل أورلوف ، على أهمية لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير التجارة والصناعي الروسي دينيس مانتوروف ، الذي استغرق ثلاثة ساعات وهذا يظهر مدى اهتمام السيسي بتطوير وتحديث الصناعة في مصر ، وترحيبه بالمسئولين الروس في الوقت الذي تعاني فيه موسكو من عزله بسبب العقوبات الغربية .

وأضاف أورلوف في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الجمعة/ - أن مانتوروف سيقدم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تقريرا عن نتائج زيارته وعن مناخ الأعمال بين البلدين، معربا عن سعادته بزيادة أعداد رجال الأعمال الروس الذين يقومون بزيارة مصر مقارنة بالعام الماضي وبأن رجال الأعمال من الجانبين يعقدون لقاءات ثنائية وإبرام الصفقات بدون تدخل المجلس .

وأفاد بأنه تم إبرام اتفاق ثنائي يتم بمقتضاه توريد 45 طائرة سوخوي من بينها خمس طائرات سيتم توريدها لمصر على الفور بهدف تطوير أسطول الطيران المدني مما يؤكد على تطور البلاد بشكل سريع ، مشددا على ضرورة العمل على وضع آلية لتناغم المعايير الصحية لتصدير المنتجات المصرية لروسيا كونه من الصعب توحيد النظامين وكذلك وضع آلية لنظم الجمارك وآلية ثالثة للتعاملات البنكية وتبادل استخدام عملتي الجنيه والروبل مما يسهم في زيادة التجارة .

وأوضح رئيس مجلس الأعمال الروسي - المصري ، أن مجموعة العمل المشتركة في مجال الصناعات الدوائية عقدت اجتماعا ، نتج عنه التوصل إلى بروتوكول خاص في هذا المجال ، مشيرا إلى وجود إمكانيات كبيرة في مجال الصناعات الدوائية والبيطرية بما يساوي ملياري دولار سنويا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي أورلوف يؤكد أهمية لقاء الرئيس السيسي بوزير التجارة والصناعة الروسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday