اتحاد عمال البترول في الكويت يعلن إنهاء الإضراب
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

اتحاد عمال البترول في الكويت يعلن إنهاء الإضراب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد عمال البترول في الكويت يعلن إنهاء الإضراب

نفط
الكويت _ وام

أعلن اتحاد عمال البترول في الكويت، إنهاء الإضراب الذي كان قد بدأ الأحد الماضي للضغط على الحكومة من أجل استثناء القطاع النفطي من مشروع البديل الاستراتيجي.

قال الاتحاد، في بيان، إن "الهدف من تنفيذ الإضراب هو إيصال رسالة واضحة لا تمثل اللبس بأحقية عمال وعاملات القطاع النفطي بمطالبهم، وإن تنفيذ ذلك القرار قد نجح نجاح منقطع النظير..".

واعتبر البيان أن عمال وعاملات القطاع النفطي أكدوا من خلال الإضراب "على دورهم الكبير كونهم عصب اقتصاد هذه البلد"، وأظهروا "قدرتهم بالتأثير على عملية الانتاج وهو الأمر الذي تحقق".

وبناء على هذه المعطيات و"إكراما" لأمير البلاد، فقد قرر الاتحاد "إلغاء قرار الإضراب والتحاق جميع عاملي وعاملات القطاع النفطي بمقار عملهم" اعتبارا من صباح الأربعاء.

كما أكد الاتحاد على "عدم المساس أو التعرض للعاملين والعاملات الذين شاركوا في التعبير عن رأيهم برفض الانتقاص من حقوقهم ومشاركتهم بقرار الإضراب وعدم اتخاذ أي إجراءات تجاههم".

وكان رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات قد قال، الأحد، إن عدد المشاركين في الإضراب بلغ حوالي 6000 عامل يمثلون نحو 40 بالمئة من عمال جميع الشركات النفطية.

والإضراب، الذي أعلنته النقابات النفطية، كان يهدف للضغط من أجل استثناء القطاع النفطي من مشروع البديل الاستراتيجي الذي تريد الحكومة تنفيذه.

ومشروع البديل الاستراتيجي هو هيكل جديد للرواتب والمستحقات المالية والمزايا الوظيفية تريد الحكومة تطبيقه على العاملين بالدولة، وترفضه النقابات النفطية وتطالب باستثناء العاملين بالقطاع النفطي منه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد عمال البترول في الكويت يعلن إنهاء الإضراب اتحاد عمال البترول في الكويت يعلن إنهاء الإضراب



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday