اتفاق بين روسيا والبحرين على تنفيذ 20 مشروعًا مشتركًا
آخر تحديث GMT 14:34:33
 فلسطين اليوم -

اتفاق بين روسيا والبحرين على تنفيذ 20 مشروعًا مشتركًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاق بين روسيا والبحرين على تنفيذ 20 مشروعًا مشتركًا

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف
موسكو - أ. ش .أ

صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم /الإثنين/ بأن روسيا والبحرين ستنفذان 20 مشروعا مشتركا يصل قيمتها عدة مليارات روبل.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية عن لافروف قوله - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة - إن "هناك مشاريع تنفذ على أرض الواقع أو يشرع في تنفيذها تصل إلى 20 مشروعا بقيمة عدة مليارات من الروبلات".

وأضاف لافروف أن روسيا والبحرين مهتمتان في التعاون بمجال الغاز، وهناك مباحثات بهذا الشأن، مضيفا "هناك اهتمام للتعاون مع الشركاء البحرينيين في مجال الغاز من خلال شركة (جازبروم) وهناك مباحثات مفصلة حول مشاريع محددة".

وكانت البحرين قد أعلنت - في وقت سابق - أنها ستنشئ على أراضيها مركزا لتوزيع الغاز المسال، لافتة إلى أنها اتفقت مع موسكو على استيراد هذا المنتج وعرضت عليها استخدام هذا المركز لتوزيعه في منطقة الخليج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاق بين روسيا والبحرين على تنفيذ 20 مشروعًا مشتركًا اتفاق بين روسيا والبحرين على تنفيذ 20 مشروعًا مشتركًا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday