اختتام مشروع القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

اختتام مشروع القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مشروع القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل

جمعية انا انسان لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة
عمان - فلسطين اليوم

نظمت جمعية انا انسان لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة في الاردن بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، اليوم الخميس، ورشة عمل ختامية لمشروع "القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل"، الممول من صندوق الاتحاد الاوروبي التنموي والشراكة مع 4 دول اوروبية ولبنان.

واكدت رئيسة الجمعية آسيا ياغي ان الورشة تأتي استكمالا لنشاطات المشروع الذي نفذ بالتعاون مع المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين, بهدف تحقيق عملية الدمج من خلال اتخاذ سياسات واستراتيجيات طويلة الامد تسعى الى فهم الاعاقة والمساعدة في ايجاد حلول للعوائق التي يواجهها الاشخاص ذوو الاعاقة.

واضافت لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المشروع يهدف إلى تعزيز دور وقدرات منظمات المجتمع المدني التي تركز على الأشخاص ذوي الإعاقة وإشراكها كجهات داعمة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من المشاركة الفعالة في المجتمع.

وتحدث مستشار المشروع الدكتور احسان الخالدي عن مبادئ وآليات واطار العمل الدولي الذي سار على نهجه المشروع، مبينا اهمية اشراك الاشخاص ذوي الاعاقة ودمجهم انطلاقا من اتفاقية حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة والتشريعات الوطنية الاردنية.

وقالت مدير تطوير الاعمال والشراكات في المجلس زينة الجنيني، إن هذه الورشة تعرض لنجاحات المشروع خلال السنوات الثلاث السابقة فيما يتعلق بالقطاعات المستهدفة (الاعلام والحكومة ومنظمات المجتمع المدني).

وعرض عدد من المتحدثين لتجاربهم وخبراتهم في المشروع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مشروع القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل اختتام مشروع القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومسائل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday