استمرار الوظائف الوهمية في عمادة جامعة جازان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استمرار الوظائف الوهمية في عمادة جامعة جازان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمرار الوظائف الوهمية في عمادة جامعة جازان

جامعة جازان
جازان – فلسطين اليوم

رفضت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة جازان ترسيم وكتابة عقود لأكثر من 40 موظفا وموظفة تثبت انتماءهم كموظفين تابعين لجهة حكومية رسمية.
 
وأبدى عدد من الموظفين والموظفات استياءهم وتذمرهم من تهديد مدير عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لهم بالفصل عند مطالبتهم بكتابة عقود رسمية لهم وإيقافهم عن العمل. وأوضح موظفون أنهم يعملون كغيرهم من الموظفين بدوام رسمي يبدأ من الساعة الـ8 صباحا إلى الساعة الـ2 مساء برواتب ضئيلة تبدأ من 1000 ريال إلى 3000 ريال حسب توجهات الإدارة، مؤكدين أن إدارتهم ترفض تسجيلهم في التأمينات الاجتماعية وكتابة عقود رسمية لهم حتى لا يتمتعوا بالخدمات الأخرى كغيرهم من الموظفين في الجهات الحكومية الأخرى، مشيرين إلى أن خدمتهم خمسة أعوام في العمل معهم لم تشفع لهم بالترسيم.
وأضافوا أنه بعد قرار وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إيقاف الدبلومات التربوية أوقفت عمادة المجتمع 80% من الموظفين والموظفات عن العمل وفصلتهم بحجة إيقاف الدبلومات التربوية وعدم توفر مهام لهم لقلة البرامج وإيقاف رواتبهم في الفترة الصيفية باستثناء بعض الموظفين والموظفات الذين لديهم أقارب يعملون في الجامعة فضلوا إبقاءهم على رأس العمل وعودة بعض المفصولين منهم الأمر الذي أدى إلى غضب كثير من الموظفين الذين طالبوا بعودتهم إلى العمل.

  وأوضح المتحدث الإعلامي لجامعة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي في تصريح  أن عمادة خدمة المجتمع تعتمد في تنفيذ برامجها على مشاركة المتعاونين معها من خارج العمادة، لافتا إلى أنه نظرا لإيقاف برامج دبلوم ما بعد الجامعة من وزارة التعليم بهدف تطويرها وتحسينها مما لا يستدعي وجود نفس العدد من المتعاونين في بقية البرامج، مشيرا إلى أن العمادة رأت تخفيض نسبة المتعاونين خصوصا في برامج الدبلومات النسائية، مؤكدا أنه في حالة احتياج العمادة الاستعانة ببعض المتعاونين ستتواصل معهم للاستفادة منهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الوظائف الوهمية في عمادة جامعة جازان استمرار الوظائف الوهمية في عمادة جامعة جازان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday