الأشغال العامة تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

الأشغال العامة تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأشغال العامة تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل

وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة
رام الله - وفا

صادق وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الأحد، على 21 عطاء في المحافظات الشمالية لصالح وزارات الأشغال العامة والإسكان والصحة والمالية، وذلك بقيمة مالية بلغت حوالي 50 مليون شيقل.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، إن العطاءات شملت مشاريع للطرق وإقامة مراكز صحية وبناء محاكم، مضيفة أن العطاءات المصادق عليها تشمل 18 مشروعا لوزارة الأشغال بقيمة 26 مليون شيقل، منها 17 مشروعا خاصا بإعادة إنشاء وصيانة طرق، ومشروع إنشاء خط مياه وصرف صحي في بلدة الرام.

وأوضحت أن العطاءات تضمنت مشروعين لوزارة الصحة بقيمة 2.5 مليون لإعادة تأهيل وتشطيب قسم الأمراض الجلدية في مجمع فلسطين الطبي في محافظة رام الله والبيرة، وبناء طابق إضافي لمركز طبي في بلدة بيرنبالا، كما تضمنت العطاءات مشروع بناء محكمة دورا في محافظة الخليل بقيمة 22 مليون شيقل.

وأشار البيان إلى أن هذه المشاريع ستستفيد منها كثافة سكانية كبيرة تصل إلى 300 ألف مواطن الذين سيلمسون فرقا في الخدمات، إضافة إلى تطوير قطاع الصحة والمياه، وتشغيل أيدٍ عاملة وكفاءات، وانعكاسها على الوضع الاقتصادي الشامل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأشغال العامة تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل الأشغال العامة تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday