الإحصاء يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

"الإحصاء" يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإحصاء" يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز

يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز
رام الله - فلسطين اليوم

عقد الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني اليوم الاثنين، بمدينة رام الله، الاجتماع نصف السنوي الثالث عشر مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز.

ترأس الاجتماع رئيس الإحصاء الفلسطيني علا عوض، وبمشاركة الوكلاء المساعدين لرئيس الاحصاء وعدد من المدراء العامين، عن الجانب الفلسطيني، بينما حضر عن جانب الممولين الرئيسيين المستشار في الممثلية النرويجية السيد تور يرده، وعماد عبد الله من الممثلية النرويجية لدى دولة فلسطين، وممثل الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون فيرونيك هولمان، وزياد شريعة من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.

وقدمت عوض نبذة عن طبيعة وتطور عمل الإحصاء الفلسطيني خلال الفترة السابقة.

وقد تناول الاجتماع اعتماد تقرير تقدم العمل الفني والمالي لبرنامج عمل الاحصاء الفلسطيني للنصف الأول من العام 2015، بالإضافة إلى مناقشة واعتماد خطة الإحصاء للعام 2016 بما فيها الأنشطة والمشاريع التي يخطط الإحصاء لتنفيذها وأهمها قيام الإحصاء الفلسطيني بإجراء التحضيرات والأعمال المتعلقة بانطلاق مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحصاء يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز الإحصاء يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday