الإصلاحات السعودية تخفض عجز الميزانية إلى 129
آخر تحديث GMT 13:32:43
 فلسطين اليوم -

"الإصلاحات السعودية" تخفض عجز الميزانية إلى 12.9%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإصلاحات السعودية" تخفض عجز الميزانية إلى 12.9%

النفط
الرياض ـ فلسطين اليوم

توقعت محطة "سي إن بي سي" الفضائية أن تؤدّي الإصلاحات السعودية الجارية حاليًّا إلى تراجع عجز الميزانية إلى 12.9% بنهاية العام الحالي من الناتج المحلي الإجمالي الذي يقدر حاليا بـ2.5 ترليون ريال، فيما نوه موقع اربيان بيزنس، باستعداد السعودية للتعاون مع المنتجين لدعم أسعار النفط، وهو الموقف الذي شدد عليه وزير البترول على النعيمي ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سلمان أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، وتوقعت "سي إن بي سي" في تقرير لها، أمس، أن يصل الإنتاج العالمي من النفط إلى 95 مليون برميل يوميا، خلال العام الحالي، فيما يصل الاستهلاك إلى 94 مليون فقط، وأشارت إلى بروز عدة تحديات أمام نهوض الأسعار بشكل كبير في الفترة المقبلة، من بينها القدرة الكبيرة التي أبداها النفط الصخري على الصمود، وزيادة إنتاج إيران، وانكماش النمو في الصين وبعض العواصم الأوروبية، من جهتها توقعت صحيفة "يو إس أي" الأميركية الثلاثاء، ارتفاع أسعار النفط إلى 50 دولارا للبرميل بنهاية العام الحالي مع انخفاض متواضع للنفط الصخري الأمريكي بمقدار 500 ألف برميل، وتقليص الإنتاج لدى بعض الدول الأخرى، وتوقع التقرير أن تواجه بعض شركات النفط الصخري الأميركي حالات إفلاس في حال استمرت الأسعار على هذا المستوى في ظل ارتفاع كلفة الإنتاج إلى 40 دولارا للبرميل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصلاحات السعودية تخفض عجز الميزانية إلى 129 الإصلاحات السعودية تخفض عجز الميزانية إلى 129



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday