الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك الأحد المقبل
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك "الأحد" المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك "الأحد" المقبل

اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
القاهره _ فلسطين اليوم

يحتفل جهاز حماية المستهلك باليوم العالمي لحقوق المستهلك مع المجتمع الدولي، الأحد المقبل.

وقال اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، في بيان صادر ، إن الجهاز يعمل على تطوير منظومة حماية المستهلك بمصر بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية المعنية بتنظيم الاسواق والجمعيات الأهلية فى مجال حماية المستهلك.

وأضاف أن الجهاز يقوم أيضا بتنسيق العمل مع المنظمات الدولية المعنية بالشئون الاقتصادية وحماية المستهلك بغية مواكبة التطورات العالمية فى هذا الشأن، وذلك من أجل تحقيق غاية نص المادة 27 من الدستور المصري لعام 2014 وأملاً فى تنظيم الأسواق واستقرار المعاملات التجارية مما سيكون له بالغ الأثر على جذب الاستثمارات المصرية والأجنبية.

وأوضح أن الجهاز بادر بالمشاركة في تخفيف الأعباء على موازنة الجهاز والدولة، بالتعاون هذا العام مع مشروع تحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والأجهزة الكهربائية المنزلية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر، بهدف تسليط الضـوء على أهمية تعظيم منظومة الطاقة كمحور أساسي من محاور التنمية المستدامة، وذلك تحت شعار "طاقة وترشيد، حماية أكيد".

وأشار إلى ان الجهاز سيقوم في إطار احتفالية هذا العام بإطلاق الموقع الالكتروني الجديد لجهاز حماية المستهلك، باللغتين العربية والإنجليزية بعد تطويره وتزويده بعدد من المميزات التفاعلية مع المستهلكين لمتابعة الاجراءات التي يتم اتخاذها فى شكاواهم أولاً بأول، وقد تم تزويد الموقع بمنصة خاصة لتكون أكبر تجمع لجمعيات حماية المستهلك. 

وأضاف أن الجهاز سيقوم ضمن فعاليات هذه الاحتفالية، أيضا، بإطلاق التطبيق الالكترونى لتلقى الشكاوى عبر الهواتف الذكية من أجل تطوير آليات التفاعل مع جمهور المستهلكين وتمكينهم من متابعة شكاواهم بصفة آلية وسرعة الرد على استفساراتهم وزيادة الوعى لديهم بحقوقهم التي كفلها لهم قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك الأحد المقبل الاحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك الأحد المقبل



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday