الاحتياطي الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة بلا تغيير
آخر تحديث GMT 20:26:17
 فلسطين اليوم -

الاحتياطي الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة بلا تغيير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتياطي الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة بلا تغيير

رئيسة الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين
واشنطن - أ. ف .ب

ابقى الاحتياطي الفدرالي الذي يقوم بمهام المصرف المركزي الاميركي، امس الاربعاء على معدلات الفائدة بلا تغيير مشيرا الى "المخاطر" التي ينطوي عليها الوضع الاقتصادي العالمي وبعد اجتماع دام يومين في واشنطن، قررت لجنة السياسة النقدية في الاحتياطي الفدرالي ابقاء معدلات الفائدة بين 0,25 و0,50 بالمئة كما كانت تتوقع الاسواق.

وكانت هذه الهيئة قررت في اجتماعها السابق في نهاية كانون الثاني/يناير وقف تطبيع الوضع في سياستها النقدية بعدما رفع معدلات الفائدة ربع نقطة في كانون الاول/ديسمبر، وذلك للمرة الاولى منذ نحو عشر سنوات ويعكس هذا الموقف الحذر القلق المستمر على الاقتصاد العالمي وخصوصا التباطؤ الصيني.

وقالت لجنة السياسة النقدية في بيان ان "الوضع الاقتصادي والمالي العالمي ما زال ينطوي على مخاطر" من جهتها، صرحت رئيسة الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين إن "الظروف المالية تحسنت بشكل كبير مؤخرا لكن النمو الاقتصادي في الخارج يبدو اضعف مما كان متوقعا" وجاء قرار الاحتياطي الفدرالي بينما تعزز سلطات المال اليابانية والاوروبية سياساتها النقدية المريحة لدعم النشاط البطيء.

وقالت يلين "من الطبيعي ان يكون هناك اختلاف بين سياساتنا النقدية" نظرا للنمو الذي يعد افضل في الولايات المتحدة و"النجاح الاكبر" في سوق العمل وفي مراجعة لتوقعاته في كانون الأول/ديسمبر، قال الاحتياطي الفدرالي انه يتوقع نموا في الاقتصاد الأميركي بنسبة 2,2 في المئة العام الحالي، مقارنة مع 2,4 في المئة سابقا .

ورجحت أيضا أن تبقى معدلات التضخم عند نسبة 1,2 في المئة بحلول نهاية العام، وهي بعيدة جدا عن هدف الاحتياطي الفدرالي لسياسة 2 في المئة وصرحت يلين ان "التضخم باستثناء اسعار الطاقة والمواد الغذائية، تسارع لكن يجب ان نرى ما اذا كان ذلك سيستمر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتياطي الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة بلا تغيير الاحتياطي الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة بلا تغيير



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday