الاقتصاد تؤكد السعي لإنشاء منطقة صناعية في الخليل
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

"الاقتصاد" تؤكد السعي لإنشاء منطقة صناعية في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاقتصاد" تؤكد السعي لإنشاء منطقة صناعية في الخليل

وزيرة الاقتصاد عبير عودة فى اجتماع لانشاء منطقه صناعيه
الخليل – فلسطين اليوم

أكدت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، أمس الأربعاء، " أن جهودًا كبيرة تبذلها الحكومة الفلسطينية لتذليل العقبات التي تعترض إنشاء منطقة صناعية في محافظة الخليل، ومساعي حثيثة مع الدول المانحة لتوفير الدعم اللازم لإطلاق هذا المشروع الاستراتيجي الذي سيعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني".

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظة الخليل شملت المحافظة والغرفة التجارية الصناعية ومصنع توستي للأحذية ومصنع القوا سمي للذهب، وجامعة البولتيكنك والمشاركة في مراسم تخريج مجموعة من المتدربين في مجال تصميم الأحذية ضمن مشروع التجمعات العنقودية المنفذ من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للغرف التجارية بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية الدولية ويعد قطاع الأحذية والجلود واحد من خمس قطاعات استفادت من هذا المشروع الحيوي.

واستهلت الوزيرة جولتها الميدانية بلقاء محافظ محافظة الخليل كامل حميد، حيث ناقشا الوضع الاقتصادي الراهن الذي تمر به المحافظة، والجهود الممكنة لتنفيذ مشاريع اقتصادية إستراتيجية في مقدمتها انشاء منطقة صناعية في مدينة الخليل، واحياء البلدة القديمة اقتصادياً، وحماية الصناعة في المحافظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد تؤكد السعي لإنشاء منطقة صناعية في الخليل الاقتصاد تؤكد السعي لإنشاء منطقة صناعية في الخليل



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday