الزامل يبحث مع السفير الباكستاني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

الزامل يبحث مع السفير الباكستاني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزامل يبحث مع السفير الباكستاني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي

رئيس مجلس الغرف السعودية
الرياض ـ واس

بحث رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل بمكتبه في المجلس مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة منظور الحق سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين.

وأشار الزامل في بيان صحفي اليوم إلى العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط الشعبين والقيادتين خاصة علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري، مبينا أن البلدين يزخران بكثير من الإمكانيات في مجال التبادل التجاري.

وعبر عن استعداد مجلس الغرف السعودية لتقديم أشكال الدعم والمؤازرة لجهود تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين خاصة في ظل اهتمام من قطاع الأعمال السعودي بالتعرف على الفرص الاستثمارية في باكستان، وتشجيع المجلس لتوجُّه الشركات السعودية للاستثمار هناك، و ضرورة اضطلاع قطاعي الأعمال في البلدين بدور فاعل في دفع التبادلات التجارية بينهما والتعويل الكبير على دورهما.

من جانبه أكد السفير الباكستاني عمق العلاقات السياسية والاقتصادية التي تجمع البلدين، منوها بما تقدمه المملكة من دعم مستمر للشعب الباكستاني في شتى المجالات، ورغبة بلاده في زيادة التبادل التجاري وتوثيق العلاقات التجارية والاستثمارية مع المملكة.
ولفت النظر إلى أن الحكومة الباكستانية تعمل على تسخير إمكانياتها لتحقيق هذا التوجه من خلال استحداث بيئة اقتصادية جاذبة للمستثمر الأجنبي وخصوصا السعودي، في ظل توافر الفرص المواتية لرجال الأعمال السعوديين للدخول في مشروعات استثمارية بباكستان، مستفيدين من كبر حجم السوق الباكستاني وموقعها الجغرافي المميز الذي يوفر الوصول للعديد من الأسواق الآسيوية.

وتطرق اللقاء لآليات دفع جهود التعاون الاقتصادي ورفع مستوى التبادل التجاري بين المملكة وباكستان من خلال تعزيز تبادل زيارات الوفود التجارية ولا سيما الوفود القطاعية المتخصصة، وإقامة فعاليات مشتركة، ولقاءات ثنائية تجمع أصحاب الأعمال من الجانبين، والعمل على تبادل المعلومات حول الفرص الاستثمارية والقطاعات الاقتصادية والشركات في كلا البلدين وإقامة المعارض، إضافة إلى مناقشة ترتيبات إعادة تشكيل مجلس الأعمال المشترك بوصفه أداة فاعلة في تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية وفي التعريف بالفرص الاستثمارية في كلا البلدين، فضلا عن وضع العمالة الباكستانية في المملكة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزامل يبحث مع السفير الباكستاني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي الزامل يبحث مع السفير الباكستاني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday