الصين تؤكد استقرار نظامها المالى
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

الصين تؤكد استقرار نظامها المالى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تؤكد استقرار نظامها المالى

الصين تؤكد استقرار نظامها المالى
بكين – أ.ف.ب

أكدت الصين اليوم السبت أن نظامها المالي مستقر إلى حد بعيد وأن احتياطياتها من النقد الأجنبي وفيرة نسبيا وذلك في رد على المخاوف من انخفاض قيمة اليوان الذي هبط هذا الأسبوع مسجلا اقل سعر له منذ خمسة أعوام أمام الدولار الأمريكي.

وذكرت مصلحة الدولة الصينية للنقد الأجنبي في بيان رسمي أنها ستسعى بشكل اكبر في المستقبل إلى تسهيل التجارة عبر الحدود والاستثمار وستواصل تعزيز قابلية تحويل اليوان بطريقة منظمة ، كما ستقوم بتعزيز الرقابة على ميزان المدفوعات وتحسين إدارة الدين الخارجي وتشجيع تدفق رؤوس الأموال عبر الحدود هذا فضلا عن أنها ستقوم بتشغيل إدارة احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد على نحو أفضل.

كان بنك الشعب الصيني "البنك المركزي" اعلن أول أمس أن احتياطيات البلاد من النقد الأجنبي والتي تعد الأضخم في العالم انخفضت 512.66 مليار دولار، في عام 2015 مسجلة أكبر نسبة هبوط سنوي لها على الإطلاق.

وانخفضت الاحتياطيات الصينية 107.9 مليار دولار في شهر ديسمبر لتبلغ 3.33 تريليون دولار، مسجلة هبوطا شهريا غير مسبوق.

كان البنك تعهد أمس بأن يستمر في الالتزام بسياساته الحكيمة لخلق بيئة مالية واقتصادية سليمة وللحفاظ على مستوى معقول من السيولة النقدية في الأسواق، وقال انه سيستخدم مجموعة من الأدوات المرنة لضمان وفرة السيولة بالنسبة للقطاع المصرفي.

وأشار إلى انه سيقوم بمساندة البنوك التجارية لتتوسع في عمليات الإقراض للقطاعات الرئيسية وكذا للقطاعات الضعيفة من خلال أدوات متعددة من ضمنها تعهد الإقراض التكميلي وتسهيلات الإقراض على المدى المتوسط.

وأضاف انه سيعمل لاستمرار تحسين الهيكل الائتماني ليتمكن القطاع المالي من دعم الاقتصاد الحقيقي فضلا عن هذا اعلن انه سيواصل العمل لربط أسعار الفائدة بالسوق ولتحسين آلية تشكيل سعر الصرف لضمان ثبات معدل سعر اليوان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تؤكد استقرار نظامها المالى الصين تؤكد استقرار نظامها المالى



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday