الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار ب6 مليارات دولار
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار ب6 مليارات دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار ب6 مليارات دولار

الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار
بكين ـ وام

أعلنت الصين إنشاء صندوقها الخاص باستثمار أموال التأمينات في دعم مشاريع البنية التحتية بمبلغ مبدئي يبلغ 40 مليار يوان"6.15 مليار دولار أمريكي" .

وقالت اللجنة الصينية التنظيمية للتأمين اليوم الاثنين، إن الصندوق سيتم إدارته من قبل شركة الصين المحدودة للاستثمارات وأن أول استثمارات الصندوق ستوجه إلى شركة الصين التجارية للملاحة البخارية لتمويل مشروعاتها بالخارج وكذا إلى دعم مشروعات الغاز المسال مع روسيا.

كان مجلس الدولة الصيني"مجلس الوزراء"أبدى موافقته في أوائل شهر يوليو الماضي على خطوة إقامة "صندوق الصين التأميني للاستثمار"الذي من المقرر أن يبلغ حجمه الاجمالي 300 مليار يوان"49 مليار دولار أمريكي" موضحا أنه سيقوم بدعم المشاريع الاستراتيجية بداخل الصين وخارجها بدءا من تطوير المناطق العشوائية إلى مشاريع الإسكان والبنية التحتية الحضرية، فضلا عن المشاريع الخاصة بالطاقة والموارد والحفاظ على المياه وبالمرور، وكذا المشاريع ذات الصلة بمبادرة الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري للقرن الحادي والعشرين.

وأكد المجلس في بيان أصدره بهذا الشأن أن الصندوق سيقوم بتطبيق السياسات الصناعية والاستراتيجيات الإنمائية الوطنية في قطاع الاستثمار.

وأشار إلى أن استثمارات الصندوق ستكون أيضا في قطاعات الصناعات الناشئة والخدمات اللوجستية الحديثة والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات وحماية البيئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار ب6 مليارات دولار الصين تنشئ صندوقها التأميني للاستثمار ب6 مليارات دولار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday