القطرية تستعرض ثلاثًا من أحدث طائراتها في معرض سنغافورة
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

"القطرية" تستعرض ثلاثًا من أحدث طائراتها في معرض سنغافورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القطرية" تستعرض ثلاثًا من أحدث طائراتها في معرض سنغافورة

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - واس

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن مشاركتها في معرض سنغافورة الجوي الذي سيقام في الفترة ما بين 16-18 من الشهر الجاري، حيث تستعرض الناقلة ثلاثا من أحدث طائرات أسطولها المتنامي، وهي طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A350 التي تعد الناقلة العميل الأول لها في العالم، إضافة إلى طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380.

كما ستعرض الشركة أحدث الطائرات الخاصة برجال الأعمال في العالم (جلفستريم G650ER). ويعد معرض سنغافورة الجوي الذي يقام كل عامين منذ عام 2008، أكبر معرض جوي في آسيا.

وسيشارك في نسخته هذا العام أكثر من 1000 شركة من أكثر من 50 دولة، حيث سيشهد العديد من الفعاليات المتنوعة من ضمنها معرض الطيران، والاستعراضات الجوية، ونماذج للطائرات المعروضة التي تلقى شعبيةً واسعةً من قبل العارضين والزوار على حد سواء.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلا: "يسر الخطوط الجوية القطرية المشاركة مرّة أخرى في معرض سنغافورة الجوي بشكل أوسع هذا العام، حيث تعكس الطائرات الثلاث التي سنشارك بها هذه المرة مدى حداثة وسرعة نمو أسطولنا الفتي حيث احتفلنا مؤخراً بمرور عام على دخول طائرة A350 الخدمة، ونحتفل الآن بإنجاز جديد متمثل في تشغيلنا أحدث طائرة مدنية في العالم وهي: جلفستريم G650ER  التي سيتسنى للعديد من الزوّار رؤيتها عن كثب خلال معرض سنغافورة الجوي".

وكانت الخطوط الجوية القطرية، شاركت للمرة الأولى في معرض سنغافورة الجوي عام 2014 حيث قامت بعرض طائرتها من طراز بوينج 787 دريملاينر أمام المئات من الزوّار. وخلال العام الجاري، ستوسّع القطرية مشاركتها في المعرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تستعرض ثلاثًا من أحدث طائراتها في معرض سنغافورة القطرية تستعرض ثلاثًا من أحدث طائراتها في معرض سنغافورة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday