المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين
آخر تحديث GMT 13:03:44
 فلسطين اليوم -

المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين

المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين
الشارقة - وام

تواصلت فعاليات المعرض الوطني الثامن عشر للتوظيف بالشارقة الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة لليوم الثاني على التوالي تحت رعاية  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ويستمر حتى اليوم الجمعة.

وشهد المعرض مشاركة كبيرة للمؤسسات والهيئات والشركات في الدولة والتي تعرض فرص عمل متنوعة في إطار جهودها لتعزيز التوطين.. ويأتي المعرض بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية ودائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة.

وشهد المعرض منذ اليوم الأول توافد المئات من الخريجين الجدد والباحثين عن فرص عمل من المواطنين ويسود التفاؤل بين الجميع بالحصول على فرص جيدة للعمل مع الاهتمام الكبير من الدولة بسياسة للتوطين وإطلاق العديد من هذه المبادرات ويتوقع المنظمون ان يتلقوا الاف طلبات توظف خلال فترة المعرض.

وقال  سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن اليوم الأول لفعاليات المعرض الوطني الثامن عشر للتوظيف بالشارقة شهد اقبالا كبيرا من المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص العمل او البحث عن فرص افضل حيث اصبح هذا المعرض منصة هامة في مجال دعم التوطين في القطاع المصرفي والمالي لافتا الى ان المشاركة الواسعة للهيئات الحكومية هذا العام تعكس اهتمامهم الشديد برعاية الكوادر الوطنية .. مؤكدا أن اقتصاد دولة الإمارات يشهد نموا باعتباره اقتصادا قائما على المعرفة.

وأضاف ان التنوع الاقتصادي في الإمارات يسهم بتوفير آلاف فرص العمل في العديد من القطاعات الامر الذي يساعد الخريجين من أبناء الدولة على تحقيق أقصى استفادة من الفرص التي يتيحها توسع السوق.

وأشاد المشاركون في المعرض بالتسهيلات التي يقدمها المركز وللحضور الكبير للباحثين عن فرص العمل حيث قال حمد محمد سعيد خلفان الدوبي نائب رئيس إدارة الكفاءات/ الموارد البشرية في اتصالات هدفنا في اتصالات هو استقطاب أفضل الخريجين وتوفير فرص وظيفية للشباب الإماراتي الواعد من أصحاب الخبرات وحملة الشهادات الجامعية في تخصصات الهندسة الكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات وتقنية المعلومات والتسويق والمحاسبة وإدارة الأعمال وقد طرحنا 100 وظيفة في المعرض ولكني متأكد بأننا سنستقطب أكثر من هذا العدد وذلك بناء على الخطة المطروحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين المعرض الوطني للتوظيف بإكسبو الشارقة يشهد اقبالًا من الباحثين



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday