المملكة العربية السعودية الـ29 عالميًا في الانفتاح على الاستثمار
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

المملكة العربية السعودية الـ29 عالميًا في الانفتاح على الاستثمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المملكة العربية السعودية الـ29 عالميًا في الانفتاح على الاستثمار

المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"
الرياض - فلسطين اليوم

احتلت المملكة الترتيب الـ 29 في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، الذي اختتم أعماله السبت، لأفضل الدول حول العالم، ولفت موقع "يو إس نيوز" الإخباري إلى أن الترتيب العام لأفضل الدول يعمل على قياس الأداء العالمي. 

وأوضح الموقع الأميركي أن الترتيب يعتمد على عدد من المقاييس، من بينها التأثير الثقافي، تنظيم المشاريع، جودة الحياة، الطاقة، التراث، الانفتاح على الاستثمار.

وخلصت الدراسة التي تعد مشروعًا مشتركا بين موقع "يو إس نيوز آند ورلد ريبورت" وشركة "بي إيه في" الاستشارية في نيويورك، وكلية وارتون لإدارة الأعمال في جامعة بنسلفانيا، إلى أن ألمانيا التي تُعد أقوى اقتصاد في أوروبا هي الأفضل على جميع الدول، تليها كندا في المرتبة الثانية، والمملكة المتحدة في الثالثة، والولايات المتحدة رابعًا، ثم السويد، وأستراليا، واليابان، وفرنسا، وهولندا، والدنمارك، ونيوزيلندا، والنمسا، وإيطاليا، ولوكسمبورج، وسنغافورة، وإسبانيا، والصين، وإيرلندا، وكوريا الجنوبية، والبرازيل، وتايلاند، والهند، على التوالي.

وأعلن رئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراجي خلال حديثه في منتدى دافوس الجمعة، أن البنك يملك الكثير من الأدوات التي تمكنه من رفع معدل التضخم ولديه العزم والإرادة للقيام بالدور المنوط به.

ونقلت قناة "يويو نيوز" البريطانية عن دراجي قوله إنه يرى انتعاشًا وتيرته متواضعة لكنها منتظمة، وهو انتعاش يقود إلى الاستهلاك.  

وأضاف دراجي "أود القول إن قيادية هذا الاقتصاد، هذا الانتعاش هي أولًا وقبل كل شيء السياسة النقدية".

وأشار إلى أن منطقة اليورو، بعدما ارتفعت فيها نسبة النمو من 0.4% في الربع الأخير من 2014 إلى 0.5% الربع الأول لـ2015، استمرت هذه النسبة بالتراجع لتصل إلى 0.3% في الربع الثالث من 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المملكة العربية السعودية الـ29 عالميًا في الانفتاح على الاستثمار المملكة العربية السعودية الـ29 عالميًا في الانفتاح على الاستثمار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday