انطلاق ورشة عمل في معهد السياسات الاقتصادية
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

انطلاق ورشة عمل في معهد السياسات الاقتصادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق ورشة عمل في معهد السياسات الاقتصادية

صندوق النقد العربي
أبوظبي ـ قنا

بدأت اليوم ورشة عمل بعنوان "الاقتصادات العربية: الآفاق والمستجدات" التي ينظّمها معهد السياسات الاقتصادية وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مقر صندوق النقد العربي في أبوظبي.وتناقش الورشة، التي يشارك فيها 31 مشاركا من 14 دولة عربية، التطورات في البيئة الاقتصادية الدولية وانعكاساتها على الدول العربية وأهمية سياسات الاستقرار الاقتصادي الكلي ودور صندوق النقد العربي في هذا المجال.

وذكر الدكتور سعود البريكان، مدير معهد السياسات الاقتصادية في كلمه له خلال افتتاح الورشة، أنّ الصندوق يحرص على الاستجابة بشكل أكبر لاحتياجات دوله الأعضاء فيه، كما يحرص على تعزيز دوره كمركز للمعرفة والخبرة وبناء القدرات من خلال دعم الأنشطة البحثية خاصة في المجالات التي تأتي على رأس أولويات صناع القرار في الدول العربية.وتأتي الورشة، في إطار الجهود التي يبذلها الصندوق لتعزيز التواصل والتفاعل مع الفنيين المعنيين بالتنبؤ الاقتصادي في المؤسسات الرسمية في الدول العربية لاستشراف آفاق أداء الاقتصاد الكلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق ورشة عمل في معهد السياسات الاقتصادية انطلاق ورشة عمل في معهد السياسات الاقتصادية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday