بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في معهد ريادة الخرج
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في معهد ريادة الخرج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في معهد ريادة الخرج

معهد ريادة الأعمال الوطني
الرياض - واس

أعلن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج عن بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة للفترة الثانية من عام 2016م لبرامج التمويل " إرادة 300 ألف و الخريجين 500 ألف " بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس من خلال برنامج مسارات لتمويل المشاريع الناشئة ، عبر الموقع الالكتروني : http://www.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد في مقر الكلية التقنية بمدينة السيح.

وتهدف "ريادة" إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة ، إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني ، ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.

ويمنح المستفيد فترة سماح 18 شهراً تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل ، وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد ، كما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية ( هدف ) ، وتم تعديل شرط العمر حيث أصبح من 21 حتى 60 عاماً .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في معهد ريادة الخرج بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في معهد ريادة الخرج



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday