توفيق بن فوزان يؤكد مبيعات المصانع الوطنية وصلت إلى 627 مليار ريال
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

توفيق بن فوزان يؤكد مبيعات المصانع الوطنية وصلت إلى 627 مليار ريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توفيق بن فوزان يؤكد مبيعات المصانع الوطنية وصلت إلى 627 مليار ريال

وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة
الرياض - واس

كشف وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم, في معرض القوات المسلحة لتوطين صناعة قطع الغيارAFED 2016م, أن حجم مبيعات المصانع السعودية بلغ ٦٢٧ مليار ريال.

وقال معاليه في ورقته التي ألقاها في الجلسة العلمية الثالثة والأخيرة في معرض القوات المسلحة: "هناك نمو أكثر في حجم المبيعات السعودية في الفترة المقبلة".

وأوضح الدكتور الربيعة، أن وزارة التجارة تُعنى بتسهيل الإجراءات الهادفة لكثرة المصانع المنتجة، وتسهيل موضوع التمويل ودعم الصادرات, مستعرضاً معاليه في ورقته, بعض الإجراءات العملية لاستصدار تراخيص المصانع ومواقعها على الخارطة الجغرافية، مشيراً إلى ارتفاع المساحات المخصص للمصانع من 40 مليون متر مربع إلى 180 مليون متر مربع في جميع أنحاء مناطق المملكة.

واستشهد الوزير الربيعة بمدينة سدير للصناعة والأعمال التي زاد فيها عدد المصانع عن 250 مصنعاً، نهضت في مدة وجيزة لم تتجاوز ١٥ شهراً، وقال : " من المتوقع أن توفر المصانع الموجودة في مدينة سدير حوالي خمسة آلاف وظيفة ".

ولفت معالي وزير التجارة والصناعة, إلى أن هناك شركات عالمية تعمل في المصانع السعودية، والوزارة تقدم جميع الخدمات اللوجستية لتسهيل عمل الصناعة والصناعيين، وأوجدت تطبيق "أبلكيشن" مخصص للمصانع السعودية في المملكة، إلى جانب مشاركة الوزارة في الأنشطة والمعارض والمؤتمرات الداخلية والدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توفيق بن فوزان يؤكد مبيعات المصانع الوطنية وصلت إلى 627 مليار ريال توفيق بن فوزان يؤكد مبيعات المصانع الوطنية وصلت إلى 627 مليار ريال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday