جمارك دبي تدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والعالم
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

"جمارك دبي" تدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والعالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جمارك دبي" تدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والعالم

جمارك دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

عززت جمارك دبي جهودها لدعم الدور العالمي لدولة الإمارات في الاقتصاد والتجارة العالمية حيث طورت الدائرة في العام 2015 علاقاتها بالمنظمات التجارية والجمركية الدولية والإقليمية ودعمت صلاتها مع إدارات الجمارك في مختلف المناطق والدول من خلال تبادل الزيارات واللقاءات وتعزيز التواصل مع الهيئات الدبلوماسية ومجالس العمل الأجنبية في دولة الإمارات التي تتمثل فيها كبرى الشركات العالمية لكل الدول من الشركاء التجاريين للدولة في قارات العالم مجتمعة.
ووقعت جمارك دبي خلال شهر ‏أيار/مايو من العام 2015 اتفاقية جديدة للتعاون مع "جمارك دبي العالمية" بحضور سلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وقام بتوقيع الاتفاقية أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، وفيصل عيسى لطفي المدير التنفيذي لجمارك دبي العالمية. وتهدف الاتفاقية الى تحديد الإطار التنظيمي للشراكة بين الطرفين.
وطورت الدائرة في العام 2015 علاقاتها وتواصلها الدائم مع منظمة الجمارك العالمية لدعم جهود المنظمة في تطوير العمل الجمركي في جميع دول العالم، فقد استقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي في شهر مايو من العام 2015 وجوجانج زهو مدير إدارة الامتثال والتسهيلات في منظمة الجمارك العالمية المتحدث الرسمي باسم المنظمة، وتناول اللقاء الشؤون المتعلقة بعمل المنظمة العالمية للمناطق الحرة ودور منظمة الجمارك العالمية في دعمها.

وانطلاقًا من حرص جمارك دبي على تطوير التعاون مع كل المنظمات والجمعيات الدولية المتخصصة بمكافحة التجارة غير المشروعة أقامت جمارك دبي في العام 2015 شراكة جديدة مع رابطة "متحدون من أجل الحياة البرية" التي تهدف الى الحد من التجارة غير المشروعة بالحيوانات البرية المعرضة للانقراض، من خلال التعاون بين الشركاء الرئيسيين في قطاع النقل ومنظمات بيئية دولية من أنحاء العالم كافة.

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والعالم جمارك دبي تدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والعالم



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday