عمال الكهرباء الأردنية يطالبون بشمول العاملين بعلاوة منحت للمهندسين
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

عمال الكهرباء الأردنية يطالبون بشمول العاملين بعلاوة منحت للمهندسين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمال الكهرباء الأردنية يطالبون بشمول العاملين بعلاوة منحت للمهندسين

شركة الكهرباء
عمان - فلسطين اليوم

 طالبت النقابة المستقلة لعمال شركة الكهرباء الأردنية إدارة الشركة بشمول جميع العاملين بالعلاوة التي منحت للمهندسين.

وقالت النقابة انها خاطبت الادارة بهذا المطلب الذي اقرته الشركة تحت مسمى "علاوة إدارية"، ولم يستثن أي مهندس منها حتى حديثي التوظيف.

واكد المكتب التنفيذي للنقابة في بيان اليوم السبت ضرورة ان تشمل الزيادة جميع العاملين في الشركة "لا سيما وأنهم يبذلون جهدا كبيرا ويتعرضون للإصابات الخطرة فيسقطون شهداء الواجب أو فريسة الإعاقة".

وشركة الكهرباء الأردنية التي تأسست عام 1938 تزود المستهلكين بالكهرباء في المناطق التي تمتد من وادي الضليل شمالا الى ذيبان جنوبا ومن الموقر شرقا الى مشارف الاغوار غربا.

وتتولى الشركة مهمة تزويد المستهلكين بالكهرباء في المملكة الى جانب شركتي (كهرباء اربد) المسؤولة عن تزويد مناطق الشمال و(توزيع الكهرباء) التي تغطي مناطق جنوب وشرق المملكة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال الكهرباء الأردنية يطالبون بشمول العاملين بعلاوة منحت للمهندسين عمال الكهرباء الأردنية يطالبون بشمول العاملين بعلاوة منحت للمهندسين



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday