غرفة الرياض تستعد لتنظيم مهرجان الرياض للتسوق 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غرفة الرياض تستعد لتنظيم مهرجان الرياض للتسوق 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة الرياض تستعد لتنظيم مهرجان الرياض للتسوق 2016

غرفة الرياض
الرياض ـ واس

استعدت غرفة الرياض باكراً لتنظيم النسخة الـ 12 لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه بمشاركة واسعة من المراكز التجارية والترفيهية في العاصمة الرياض .
وبين أمين عام غرفة الرياض الدكتور محمد الكثيري, أن النسخة الجديدة للمهرجان ستعكس ما شهدته العاصمة الرياض من تطور عمراني خاصة في القطاعين التجاري وسياحي مما جعل منها مدينة جاذبة للزوار في ظل تزايد أعداد مراكز التسوق والترفيه .

وأشاد بالنجاحات التي حققها المهرجان خلال دوراته السابقة, إذ أصبح من أهم مهرجانات التسوق الصيفية التي تقام في المملكة,مشيراً إلى أن الغرفة عملت مع شركائها والجهات الأخرى كافة على بذل أقصى الجهود لنجاح الدورة الجديدة .
وأوضح أن النسخة 12 للمهرجان التي ستنطلق في التاسع من شوال المقبل الموافق 14 يوليو 2016م وتستهدف استثمار المقومات السياحية والتسويقية في الرياض بما يوفر لسكانها وزوارها أجواء من الترفيه والتسوق, مبيناً أن الرياض بما يتوافر بها من مقومات سياحية وتجارية أصبحت جاذبة للأشقاء من دول الخليج وغيرهم من الدول الأخرى.

يذكر أن اللجنة المنظمة للمهرجان في غرفة الرياض, كانت قد شرعت منذ انتهاء النسخة 11 في وضع خطة عمل الدورة 12 للمهرجان، حيث عقدت العديد من الاجتماعات قامت خلالها بدراسة التقارير وما أبدته الجهات المشاركة من ملاحظات بهدف تقيم الايجابيات وتلافي السلبيات, إضافة إلى اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن تحقيق المزيد من التميز للمهرجان في دورته الجديدة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الرياض تستعد لتنظيم مهرجان الرياض للتسوق 2016 غرفة الرياض تستعد لتنظيم مهرجان الرياض للتسوق 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday