فيتنام تدعو الهند للتنقيب عن الموارد الطبيعية في منطقة سيطرتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيتنام تدعو الهند للتنقيب عن الموارد الطبيعية في منطقة سيطرتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيتنام تدعو الهند للتنقيب عن الموارد الطبيعية في منطقة سيطرتها

التنقيب عن الموارد الطبيعية
نيودلهي ـ قنا

دعت فيتنام الهند اليوم الى البحث والتنقيب عن الموارد الطبيعية ضمن نطاق 200 ميل بحري من منطقتها الاقتصادية الخاصة في بحر الصين الجنوبي، حيث تدور نزاعات اقليمية بين الصين وعدد من الدول الاخرى المجاورة، بينها فيتنام.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف انديا" الهندية، التي أوردت الخبر على موقعها الإلكتروني، عن السفير الفيتنامي لدى نيودلهي "تون سينه ثانه"، قوله " إن فيتنام لديها حقوق سيادية وسلطة قانونية ضمن نطاق 200 ميل بحري من منطقتها الاقتصادية الخاصة والجرف القاري، بما يتفق مع معاهدة الأمم المتحدة لعام 1982 حول قانون البحر".وأضاف تون "نحن عازمون على حماية حقوقنا والحفاظ على الأنشطة الاعتيادية في مياهنا السيادية الخاصة، وبناء عليه نعتزم مواصلة التعاون مع دول أخرى، من بينها الهند، للتنقيب عن الموارد الطبيعية ضمن نطاق 200 ميل بحري من منطقتنا الاقتصادية الخاصة".

يأتي ذلك عقب نشر وسائل اعلام أمريكية تقارير، قبل عدة أيام، تحدثت عن قيام الصين بنشر بطاريات صواريخ دفاعية متقدمة ومنظومة رادار على جزيرة "وودي"، التي تقع ضمن سلسلة جزر "بارسيل" المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي.وتفرض الصين سيطرتها على أغلب مناطق بحر الصين الجنوبي، في حين تطالب فيتنام بأحقيتها في السيادة على أرخبيل جزر "بارسيل" و "سبراتلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتنام تدعو الهند للتنقيب عن الموارد الطبيعية في منطقة سيطرتها فيتنام تدعو الهند للتنقيب عن الموارد الطبيعية في منطقة سيطرتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday