مؤتمر الاستثمار العربي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الضيافة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤتمر الاستثمار العربي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الضيافة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤتمر الاستثمار العربي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الضيافة

مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي
الدوحة - فلسطين اليوم

استعرض مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي الذي افتتحت أعماله اليوم بالدوحة، فرص الاستثمار الفندقي في دولة قطر بحضور نخبة من الخبراء العاملين في قطاع الضيافة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بالتعاون مع "كتارا للضيافة".

ويهدف المؤتمر إلى جمع الخبراء والمتخصصين في قطاع الضيافة القطري وتوفير منصة من شأنها تزويد جميع أصحاب المصلحة والأطراف المعنية في قطاع الضيافة بالبيانات اللازمة وإطلاعهم على فرص الاستثمار المتاحة.

وقدم المؤتمر لمحة عامة عن بيئة الاستثمار الفندقي في قطر، وتجربة الضيوف وتوقعات أداء الفنادق للعام 2016، إضافة إلى بحث سوقي خاص عن الدوحة يتضمن فرص التطوير والتنمية المتوقعة ونظرة تقييمية لعام 2015.

وأظهر البحث أنه تم افتتاح 1460 غرفة في عام 2015، مشيرا إلى أنه بالرغم من أن انخفاض أسعار النفط أدى إلى تباطؤ طلب الشركات إلا أن الدوحة ظلت وجهة للأعمال بشكل سائد (60% من ضيوف الفنادق).

وبالنسبة للعام المقبل تتمثل فرص التطوير في فئة الفنادق المتوسطة والشقق متكاملة الخدمات نظرا للتواجد المحدود لهذه الأصول في الدوحة.

وقال كريستوفر كنابل، رئيس العمليات في "كتارا للضيافة"، "يسعدنا أن نعمل على تسهيل سبل النقاش والحوار في حدث يجمع سويا نخبة من رواد قطاع الضيافة في المنطقة في مجال الاستثمار والتطوير والعمليات والاستشارات الفندقية".

وتوقع أن يتم خلال مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي الذي يقام هذا العام تحت شعار "عين على المستقبل، رؤية للنجاح"، إقامة حوار بناء حول مستقبل السياحة الإقليمية وقطاع الضيافة مع التركيز على إتاحة فرصة النمو المستقبلي لأصحاب المصلحة في القطاع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر الاستثمار العربي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الضيافة مؤتمر الاستثمار العربي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الضيافة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday