مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقدّم للحصول على مِنح مالية
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقدّم للحصول على مِنح مالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقدّم للحصول على مِنح مالية

مؤسسة الملك خالد الخيرية
الرياض ـ فلسطين اليوم

أعلنت مؤسسة الملك خالد الخيرية عن فتح باب التقدّم للمنظمات غير الربحية " المؤسسات والجمعيات الخيرية المسجّلة رسمياً لدى وزارة الشؤون الاجتماعية " لطلب منحة مالية قد تصل لـ 150 ألف ريـال للمشروع الواحد ضمن "برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي" المخصّص لتمويل المشروعات التنموية الصغيرة في مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع.

وتشمل المشروعات التي ستموّلها المؤسسة عبر هذه النسخة من البرنامج؛ المشروعات التنموية المبتكرة التي تتناول قضية ذات أهمية تخص الفئة العمرية من 12-18 سنة.

وتهدف المؤسسة من خلال البرنامج -الذي يُطلق للمرة الخامسة منذ إنشائه- إلى توفير الدعم المالي والفني للمشروعات التنموية التي تستهدف هذه الشريحة كونها الركيزة الأساسية في بناء المجتمع على القيم السليمة، ولما لها من مكانة وتأثير في النهوض بالمجتمع، وإحداث التغيير الإيجابي الملموس في مختلف مجالاته مستقبلاً.

وسيتم اختيار المشروعات الفائزة بناءً على نوعية وأهمّية المقترحات المقدّمة من المنظمات غير الربحية وفقاً للشروط والأحكام المبيّنة عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، وكانت الأجزاء الأربعة السابقة من هذا البرنامج انتهت بتمويل 18 مشروعاً صغيراً بقيمة تجاوزت ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال .

ويمكن للجهات الخيرية الراغبة بالتمويل والحصول على منحة، الاطلاع على معايير وشروط التقدّم وتعبئة نموذج الطلب عبر موقع المؤسسة الإلكتروني http://www.kkf.org.sa/ar/ .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقدّم للحصول على مِنح مالية مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقدّم للحصول على مِنح مالية



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday