مجلس الوزراء الكويتي يقر تعرفة جديدة للكهرباء
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

مجلس الوزراء الكويتي يقر تعرفة جديدة للكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الوزراء الكويتي يقر تعرفة جديدة للكهرباء

أبراج للضغط العالي في الكويت
الكويت _ وام

أقر مجلس الوزراء الكويتي مشروع قانون لتحديد تعرفة الكهرباء والمياه، يهدف إلى تعديل التعرفة لمعالجة اختلالات الطلب المبالغ فيها، ووقف الإسراف في الاستهلاك، دون المساس بالمستهلك صاحب "الاستهلاك الرشيد".

وقرر المجلس الموافقة على مشروع القانون، ورفعه إلى أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تمهيدا لإحالته إلى مجلس الأمة الكويتي.

وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، عقب اجتماع المجلس: "حرصا من الحكومة على المحافظة على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه بما يستهدف الحد من الإسراف في استخدام هاتين الخدمتين، فقد ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون القانونية بشأن مشروع قانون في شأن تحديد تعرفة وحدتي الكهرباء والماء".

وأضاف أن مشروع القانون "يهدف إلى تعديل تعرفة وحدتي الكهرباء والماء لمعالجة اختلالات الطلب المبالغ فيها ووقف المبالغة في الاستهلاك، وذلك دون المساس بالمستهلك صاحب الاستهلاك الرشيد، الذي يستخدم الطاقة الكهربائية والمياه بما يفي باحتياجاته الضرورية دون إسراف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الكويتي يقر تعرفة جديدة للكهرباء مجلس الوزراء الكويتي يقر تعرفة جديدة للكهرباء



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday