مصر وبيلاروسيا توقعان عددًا من الاتفاقيات في مجال التجارة
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

مصر وبيلاروسيا توقعان عددًا من الاتفاقيات في مجال التجارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر وبيلاروسيا توقعان عددًا من الاتفاقيات في مجال التجارة

وزير التجارة والصناعة المصري طارق قابيل
القاهرة - واس

التقى وزير التجارة والصناعة المصري المهندس طارق قابيل في القاهرة امس , نظيره البيلاروسي فلاديمير كالتوفيتش, الذي يزور مصر حالياً وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها, كما تم التوقيع على عدد من الاتفاقيات شملت بروتوكول مجموعة العمل الصناعية المصرية البيلاروسية المشتركة، ومذكرة تفاهم بين قطاع نقطة التجارة الدولية المصرية والمركز الوطني للتسويق ودراسة الأسعار لجمهورية بيلاروسيا، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم للتعاون بين القطاع الخاص في البلدين.

وقال وزير التجارة والصناعة المصري في تصريح له عقب التوقيع، إن جهود التنسيق والتشاور المستمر بين حكومتي مصر وبيلاروسيا انعكست بصورة إيجابية على حجم التبادل التجاري بين البلدين الذي شهد ارتفاعًا كبيرًا بنسبة قاربت 61% خلال الفترة (2012م - 2015م).

وأضاف أن الشهور التسعة الأولى من العام الماضي شهدت زيادة في حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة قاربت 28% مقارنة بالفترة المُناظرة من عام 2014م ليبلغ حجم التبادل التجاري 9ر176 مليون دولار خلال الفترة المُشار إليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر وبيلاروسيا توقعان عددًا من الاتفاقيات في مجال التجارة مصر وبيلاروسيا توقعان عددًا من الاتفاقيات في مجال التجارة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday