هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016

معرض أبوظبي للتوظيف
أبوظبي ـ وام

سلط معرض أبوظبي للتوظيف 2016 في يومه الثاني الضوء على تزايد نسبة زواره وعدد الوظائف المعروضة .وأظهرت مؤشرات اليوم الأول للمعرض الذي انطلقت فعالياته أمس اقبالا كبيرا من المواطنين للعمل في القطاع الحكومي .. في حين شهد اليوم الثاني اقبالا كبيرا من جانب النساء بحثا عن فرصة عمل ما يعكس زيادة اعداد خريجات الكليات والمعاهد العليا التي تركز على ابتكار تخصصات فريدة تلبي احتياجات سوق العمل المحلي .

ومن جانبها أعلنت كليات التقنية العليا خلال مشاركتها في المعرض عن توفر /125 / شاغرا وظيفيا لديها على المستويات الأكاديمية والادارية والتشغيلية في مختلف فروعها الـ /17 / الموزعة بالدولة والمبادرات التي تعزز استراتيجية التوطين لديها وذلك بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية القادرة على تلبية الاحتياجات الوظيفية الحالية والمستقبلية للكليات والمساهمة في خططها التطويرية .

وأوضح مدير مجمع كليات التقنية العليا الدكتور عبداللطيف الشامسي أن الكليات تحرص على المشاركة سنويا في معرض "توظيف" أبوظبي والذي يمثل منصة هامة وتفاعلية لجميع الباحثين عن عمل ويعطي فرصة حقيقية للمؤسسات المختلفة لاستقطاب الكفاءات واختيار الكوادر التي تتمتع بالمهارات والخبرات المطلوبة لتلبية الاحتياجات الوظيفية في تلك المؤسسات.

و ثمن جهود القائمين على تنظيم هذا الحدث وحرص الدولة على إقامة مثل هذه الفعاليات سنويا لتعزيز فرص التوظيف للشباب المواطن من خلال إتاحة المجال لهم للقاء أصحاب العمل مباشرة والتعرف الى الفرص الوظيفية والمهارات المطلوبة في مختلف المؤسسات ومن شتى القطاعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016 هيئات ومؤسسات إماراتية تشارك في معرض توظيف 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday