وزارة العمل تعُرف زوار الجنادرية على خدماتها
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

وزارة العمل تعُرف زوار الجنادرية على خدماتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة العمل تعُرف زوار الجنادرية على خدماتها

وزارة العمل
الرياض - واس

استوقف موقع العمالة المنزلية الالكتروني " مساند " زوار جناح وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " المشارك في الجنادرية ٣٠ ، واطلع الزوار على أبرز الخدمات الالكترونية التي يقدمها الموقع لعملاء الوزارة .

وقدم القائمون على الجناح شرحاً وافياً عن الموقع يُعرف بالحقوق والواجبات المترتبة على صاحب العمل والعامل ، وبمزودي خدمة الاستقدام من مكاتب وشركات مُرخص لها بمزاولة التوسط في الاستقدام , وشرح للخدمات التي تعتزم الوزارة إطلاقها ، ضمن أجندة البرنامج الالكتروني والتي تتضمن خدمتي " الإصدار الآلي للتأشيرات و التعاقد الالكتروني " .

ويتكون الموقع الإلكتروني من عدة نوافذ تعريفية ، وشرح مبسط تصويري لـمراحل تقديم الخدمة ، ومعلومات لمزودي الخدمة " مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية ، ولجان تسوية الخلافات العمالية في مكاتب العمل في المناطق ", متيحاً للعمالة المنزلية وأصحاب العمل التعرف على آلية تقديم الشكاوى والنزاعات ، وتوفير النماذج والمستندات المطلوبة مثل " طلب استقدام الأفراد، ونموذج الراتب، استمارة خروج وعودة، استمارة إصدار رخصة إقامة، وطلب إصدار رخصة قيادة .

وسيتوسع موقع " مُـسانِد " ليقدم خدمة إمكانية تقييم مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقا لرأي العملاء المتعاملين مع هذه المكاتب أو الشركات , في حين طورت الوزارة مركز خدمة العملاء على الرقم 19911 ليكون بتسع لغات مختلفة، ليتمكن عملاءها بما فيهم العَمالة المنزلية من الاستفسار والتعرف على واجباتها وحقوقها، والتبليغ عن أي ممارسات أو مخالفات قد تتعرض لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة العمل تعُرف زوار الجنادرية على خدماتها وزارة العمل تعُرف زوار الجنادرية على خدماتها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday