وزارة المالية والتخطيط تطلق حملة للتوعية الضريبية
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

وزارة المالية والتخطيط تطلق حملة للتوعية الضريبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة المالية والتخطيط تطلق حملة للتوعية الضريبية

الاتحاد الأوربي
رام الله - وفا

أطلقت وزارة المالية والتخطيط، الحملة الأولى الخاصة بضريبة الدخل "فلسطيننا"، التي تهدف الى تعزيز الوعي الضريبي لدى المكلفين، بدعم وتمويل منو الاتحاد الأوربي.

وقال مدير عام ضريبة الدخل حمزة زلوم، إن الحملة تركز على زيادة معدل الالتزام بدفع ضريبة الدخل لدى المكلفين، لتوظيف ذلك في تحسين الإيرادات، وبالتالي زيادة النفقات على المشاريع التطويرية، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من تعليم وصحة وبنية تحتية.

وأكد زلوم أن التسجيل والإقرار الضريبي هو واجب وطني على كل مواطن فلسطيني، وأن الالتزام به يعزز مساعي القيادة من أجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، ويمكّن وزارة المالية والتخطيط من الوفاء بالتزاماتها تجاه أبناء شعبنا.

وقال إن الشق الأول من الحملة يهدف إلى التركيز على تقديم ملف الإقرار الضريبي من قبل المكلفين، وتعريفهم بالمواعيد النهائية لتقديم هذه الإقرارات، والحوافز التي ستترتب على ذلك، من ضمنها ميزة الحسم الضريبي، والتي بدأت من تاريخ 1/1/2016 وتستمر حتى 31/3/2016، بنسب تتراوح بين 2%-8%..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة المالية والتخطيط تطلق حملة للتوعية الضريبية وزارة المالية والتخطيط تطلق حملة للتوعية الضريبية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday