وزارة النقل المصرية تنفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

وزارة النقل المصرية تنفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة النقل المصرية تنفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

مترو الأنفاق
القاهرة - أ. ش .أ

نفى المتحدث الرسمي لوزارة النقل أحمد إبراهيم ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية والفضائيات بشأن زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق الى ثلاثة جنيهات بدلا من جنيه واحد.

وأضاف إبراهيم - في تصريح اليوم - أن وزارة النقل لم تقدم أي مقترح بهذا الشأن إلى مجلس الوزراء - حتى الآن - وهذا ما أكده الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل في تصريحاته التليفزيونية بالأمس، والتي تم تحريفها، حيث قال "إن الدراسة المقدمة من شركة المترو تطالب بأن يكون سعر تذكرة المترو المكيف ثلاثة جنيهات وغير المكيف جنيهان أو تقسيم المترو إلى محطات، كما كان في السابق وأن هذا مجرد اقتراحا، ولم يقدم إلى مجلس الوزراء والذي من حقه ان يوافق عليه او يرفضه او يعدله" .

وأضاف الجيوشي أن الزيادة مرهونة بعدم المساس بمحدودي الدخل والطلاب وذوي الإحتياجات الخاصة، وكذلك الأمراض المزمنة، وأن الهدف من الزيادة هو الحفاظ على المرفق الحيوي من الانهيار بسبب خسائره (250 مليون جنيه سنويا ) وتهالك بنيته الأساسية خاصة في الخط الأول.

وأكد الجيوشي - أيضا - أنه لن تكون هناك زيادة في الاشتركات لمستخدمي المترو يوميا بل سوف يتحملها القادر، وبالتالي تتحقق العدالة الاجتماعية التي نادت بها ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة النقل قائلا: إن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بمترو الانفاق، الذي ينقل ما يقرب من مليار راكب سنويا سواء بتحديث أسطوله عربات وجرارات او بنيته الاسياسية ورعاية العاملين فيه، وأن إدارة المترو فعلت أقصى ما يمكن من أجل تنمية موارده حتى لا تضطر إلى اللجوء إلى زيادة سعر التذكرة، والذي لم يطرأ عليها أي تغيير منذ عشر سنوات حتى باتت لا تغطي تكلفة التشغيل في ظل تضاعف أسعار الكهرباء والطاقة والأجور والمرتبات والصيانة وقطع الغيار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة النقل المصرية تنفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق وزارة النقل المصرية تنفي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday