نقابات مغربية تتحدث عن نجاح باهر للإضراب
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

نقابات مغربية تتحدث عن "نجاح باهر" للإضراب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقابات مغربية تتحدث عن "نجاح باهر" للإضراب

الشرطة المغربيه
الرباط - واس

أعلنت 5 مركزيات نقابية مغربية رئيسية، عن "نجاح باهر" للإضراب الوطني الذي دعت إليه اليوم في قطاع الوظيفة العمومية والجماعات المحلية على التوالي بنسبة نحو 84 في المئة و94 في المئة احتجاجا على قرار الحكومة إصلاح نظام التقاعد (المعاشات).

وذكرت المركزيات النقابية أن الإضراب شمل جميع القطاعات وشهد نجاحا "باهرا في كل القطاعات الوزارية والجماعات المحلية، حيث تم تسجيل نسبة 83.72 في المئة في الوزارات والإدارات العمومية، ونسبة 94 في المئة في الجماعات المحلية".

وأضافت "كما تم تسجيل 100 في المئة في العديد من الجماعات المحلية كالدار البيضاء والرباط ووجدة والحسيمة.. ومدن أخرى وفي الكثير من المؤسسات والإدارات العمومية".

وأفاد بيان مشترك للمركزيات النقابية الأكثر تمثيلا إن هذا الاضراب "انخرط فيه وبكثافة موظفات وموظفو القطاعات الوزارية الكبرى، من بينها وزارة التعليم والصحة والفلاحة والصيد البحري والمالية والتجهيز والخارجية .. بالإضافة إلى قطاعات أخرى كثيرة".

وبين هذه المركزيات الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفدرالية الديمقراطية للشغل والنقابة الوطنية للتعليم العالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابات مغربية تتحدث عن نجاح باهر للإضراب نقابات مغربية تتحدث عن نجاح باهر للإضراب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday