للمرة 12 فنزويلا ترفع الحد الأدنى للأجور بسبب التضخم
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

"للمرة 12" فنزويلا ترفع الحد الأدنى للأجور بسبب التضخم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "للمرة 12" فنزويلا ترفع الحد الأدنى للأجور بسبب التضخم

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
فنزويلا _أ.ب

قرر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 30 في المئة وسط ارتفاع كبير في مستوى التضخم أدى لتدمير القوة الشرائية في هذا البلد.

وسيقفز الحد الأدنى للأجور إلى 15051 بوليفار شهريا، وهو ما يساوى 1505 دولارات بأقوى سعر صرف رسمي ولكن 13.50 دولار بسعر السوق السوداء.

وابتداء من أول مايو، سيقفز الحد الأدنى للأجور إلى 15051 بوليفار شهريا وهو ما يساوى 1505 دولارات بأقوى سعر صرف رسمي، ولكن 13.50 دولار بسعر السوق السوداء.

ورفع مادورو أيضا قيمة بطاقة طعام شهرية إلى 18585 بوليفار أي نحو 17 دولارا بسعر السوق السوداء.

واحتفى الرئيس بأن هذه الزيادة ستكون الزيادة الثانية عشرة منذ انتخابه رئيسا للبلاد في أبريل، 2013 بعد وفاة سلفه هوغو تشافيز.

وقال الرئيس في كلمة استغرقت ساعات في التلفزيون الرسمي لايمكن أن ينجز ذلك "سوى رئيس مثل نيكولاس مادورو ابن هوجو تشافيز .

ويرد منتقدون بأن الزيادات المتكررة في الأجور تكشف الفشل الذريع للحكومة في وقف التضخم والركود العميق، حيث وصل التضخم إلى مئات الأضعاف منذ توليه السلطة، بينما هبطت قيمة البوليفار 98 في المئة مقابل الدولار في السوق السوداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

للمرة 12 فنزويلا ترفع الحد الأدنى للأجور بسبب التضخم للمرة 12 فنزويلا ترفع الحد الأدنى للأجور بسبب التضخم



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday