فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا

وزير التجارة الخارجية الفرنسي ماتياس فكل
باريس ـ فلسطين اليوم

أعرب وزير الدولة الفرنسي للتجارة الخارجية ماتياس فكل عن دعمه لبدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا.
وأكد ماتياس فكل أمام مجلس النواب أمس الأربعاء على رؤية الحكومة الفرنسية المتمثّلة في تفعيل الاتفاق بصفة مؤقتة بعد موافقة البرلمان الأوروبي على أن يتم اقراره فيما بعد من البرلمان الفرنسي ليدخل حيز التطبيق بشكل كامل.

وأضاف وزير الدولة الفرنسي: "نعتبر أن الاتفاق مع كندا التي انتهت المفاوضات بشأنه منذ أكثر من عام ونصف هو اتفاق مزدوج أوروبي وفرنسي، مشيرا إلى اختلافه التام عن الاتفاق الأوروبي الأمريكي للتبادل الحر الذي لايزال يخضع للتفاوض.
و لفت المسئول الفرنسي إلى قبول الجانب الكندي على عكس الولايات المتحدة للمعايير الأوروبية الخاصة بالزراعة والمؤشرات الجغرافية وكذلك استعدادها لفتح أسواقها أمام المنتجات الأوروبية.

ويشار إلى أن العديد من المنظمات ومنها مؤسسة "نيكولا هولو" المدافعة عن البيئة و"فود وتش" للرقابة على الأغذية وحماية المستهلك قد دعت في نهاية أبريل الماضي دول الاتحاد الأوروبي إلى التخلي عن اتفاق التبادل الحر مع كندا بحجة أنه يمثل المخاطر نفسها الخاصة بالاتفاق مع الولايات المتحدة، وهي الإخلال بالمعايير الاجتماعية والصحية والبيئية.
كما انتقدت هذه المنظمات آلية التحكيم الواردة في الاتفاقين والمنحازة للمستثمرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday