فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا
آخر تحديث GMT 10:39:54
 فلسطين اليوم -

فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا

وزير التجارة الخارجية الفرنسي ماتياس فكل
باريس ـ فلسطين اليوم

أعرب وزير الدولة الفرنسي للتجارة الخارجية ماتياس فكل عن دعمه لبدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا.
وأكد ماتياس فكل أمام مجلس النواب أمس الأربعاء على رؤية الحكومة الفرنسية المتمثّلة في تفعيل الاتفاق بصفة مؤقتة بعد موافقة البرلمان الأوروبي على أن يتم اقراره فيما بعد من البرلمان الفرنسي ليدخل حيز التطبيق بشكل كامل.

وأضاف وزير الدولة الفرنسي: "نعتبر أن الاتفاق مع كندا التي انتهت المفاوضات بشأنه منذ أكثر من عام ونصف هو اتفاق مزدوج أوروبي وفرنسي، مشيرا إلى اختلافه التام عن الاتفاق الأوروبي الأمريكي للتبادل الحر الذي لايزال يخضع للتفاوض.
و لفت المسئول الفرنسي إلى قبول الجانب الكندي على عكس الولايات المتحدة للمعايير الأوروبية الخاصة بالزراعة والمؤشرات الجغرافية وكذلك استعدادها لفتح أسواقها أمام المنتجات الأوروبية.

ويشار إلى أن العديد من المنظمات ومنها مؤسسة "نيكولا هولو" المدافعة عن البيئة و"فود وتش" للرقابة على الأغذية وحماية المستهلك قد دعت في نهاية أبريل الماضي دول الاتحاد الأوروبي إلى التخلي عن اتفاق التبادل الحر مع كندا بحجة أنه يمثل المخاطر نفسها الخاصة بالاتفاق مع الولايات المتحدة، وهي الإخلال بالمعايير الاجتماعية والصحية والبيئية.
كما انتقدت هذه المنظمات آلية التحكيم الواردة في الاتفاقين والمنحازة للمستثمرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا فرنسا تؤيد بدء سريان مؤقت ومشروط لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوروبي وكندا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday