العجز في البرازيل أسوًا مما كان معتقدًا
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

العجز في البرازيل أسوًا مما كان معتقدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العجز في البرازيل أسوًا مما كان معتقدًا

احد المناطق فى البرازيل
ريو دي جانيرو _ أ.ب

أعلنت الحكومة الانتقالية في البرازيل ، أن العجز في عام 2016 سيكون أكبر بمرتين عما كان متوقعا من قبل حكومة ديلما روسيف التي أقيلت الأسبوع الماضي.

وصرح وزير الاقتصاد هنريكي ميريليس في مؤتمر صحافي أن العجز يبلغ 163.9 مليارات ريال (46.8 مليارات دولار)، مشيرا إلى أن حكومة روسيف بالغت في تقدير عائدات الضرائب في اقتصاد يعاني من التباطؤ.

وإذا تأكدت هذه الأرقام فسيكون العام 2016 هو الثالث على التوالي الذي يعاني فيه الاقتصاد الأبرز في أميركا اللاتينية من عجز في الموازنة بينما يتجه نحو أسوا ركود له منذ قرن.

وشدد ميريليس أن "الهدف احتسب انطلاقا من معايير واقعية قريبة من معايير السوق".

وقبل إقالة روسيف بإجراء قانوني وتولي نائبها ميشال تامر الرئاسة، قدرت الحكومة آنذاك العجز الأولي بـ96 مليار ريال (27 مليار دولار).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العجز في البرازيل أسوًا مما كان معتقدًا العجز في البرازيل أسوًا مما كان معتقدًا



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday