سويفت تؤكد وجود تلاعب في التحويلات المالية
آخر تحديث GMT 14:07:01
 فلسطين اليوم -

سويفت تؤكد وجود تلاعب في التحويلات المالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويفت تؤكد وجود تلاعب في التحويلات المالية

شركة سويفت
نيويورك _ أ.ب

حذرت سويفت وهي الشبكة المالية العالمية التي تستخدمها البنوك لتحويل مليارات الدولار يوميا عملاءها، من أنها على علم "بعدد من حوادث الاحتيال الإلكترونية في الآونة الأخيرة"، حيث أرسل مهاجمون رسائل مزورة عبر نظامها.

وجاء هذا الكشف بينما تحقق سلطات إنفاذ القانون في بنغلادش ودول أخرى في سرقة 81 مليون دولار من حساب للبنك المركزي البنغالي لدى بنك الاحتياطي الاتحادي في نيويورك.

وأقرت سويفت بأن الخطة اشتملت على تغيير برنامج سويفت في أجهزة الكمبيوتر بالبنك المركزي البنغالي لإخفاء أدلة على تحويلات احتيالية.

والبيان الذي أصدرته سويفت، الاثنين، هو أول اعتراف بأن الهجوم على البنك المركزي البنغالي لم يكن حادثا معزولا وإنما واحدا من بضعة مخططات إجرامية إستهدفت الاستفادة من منصة التراسل العالمية التي تستخدمها نحو 11 ألف مؤسسة مالية.

وحذرت الشبكة عملاءها، الاثنين، في إخطار إطلعت عليه رويترز من "أنها على علم بعدد من حوادث الإنترنت التي وقعت في الآونة الأخيرة ونجح فيها مطلعون خبيثون أو مهاجمون خارجيون في تقديم رسائل سويفت من مكاتب خلفية بمؤسسات مالية وأجهزة كمبيوتر شخصية أو محطات تشغيل متصلة بالواجهة المحلية لشبكة سويفت."

ولم يذكر التحذير -الذي أصدرته سويفت في إشعار سري أرسل من خلال شبكتها- أسماء أي ضحايا ولم يكشف عن قيمة أي خسائر من الهجمات التي لم يكشف عنها من قبل. وأكدت سويفت لرويترز صحة الإشعار.

وسويفت -أو جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك- هي رابطة تعاونية مملوكة لثلاثة آلاف مؤسسة مالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويفت تؤكد وجود تلاعب في التحويلات المالية سويفت تؤكد وجود تلاعب في التحويلات المالية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday