600 تاجر صغير يشاركون في بسطة ماركت
آخر تحديث GMT 10:39:45
 فلسطين اليوم -

600 تاجر صغير يشاركون في "بسطة ماركت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 600 تاجر صغير يشاركون في "بسطة ماركت"

غرفة جدة
جدة ـ فلسطين اليوم

أعلنت غرفة جدة في مؤتمر صحافي عقدته الاثنين أن 600 تاجر صغيرا من شباب وشابات الأعمال أعلنوا مشاركتهم رسميا في بادرة "بسطة ماركت" التي تنطلق يوم الجمعة 12 الشهر الجاري، وتمثل أول سوق اجتماعي يهدف إلى دعم قطاع عريض من أصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة والمساهمة في تسويق منتجاتهم التي تشمل مواد غذائية وهدايا وأزياء ولوحات فنية وإكسسوارات منزلية ووسائل ترفيه واحتياجات الأطفال وخدمات مختلفة، ويستمر على مدار ثلاثة أشهر.

وكشف عضو مجلس إدارة غرفة جدة فايز الحربي أن "بسطة ماركت" سيكون سوقا موسميا مفتوحا تقيمه غرفة جدة يعيد الموروث الشعبي والتراثي للأجداد على غرار الأسواق الشعبية في الأرياف والمدن الصغيرة التي اعتادت مناطق المملكة المختلفة عليها، حيث يقام كل جمعة في المواقف الغربية لبيت أصحاب الأعمال على مساحة ٥٠٠٠ متر مربع، ويستوعب لدى انطلاقته ١٠٠ مشارك في المرحلة الأولى (٦ أسابيع) ويرتفع العدد إلى ١٨٠ عارضا في المرحلة الثانية (٦ أسابيع).

ولفت إلى أنه تم تجهيز المكان بأكشاك خشبية، يؤجر كل كشك على أحد العارضين ليوم واحد من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 11 مساء، كما تم تجهيز المكان بممرات واسعة لاستيعاب العائلات الزائرة وتمكينهم من مشاهدة المعروضات بكل يسر وسهولة.

ورفض نائب الأمين العام لغرفة جدة المهندس محي الدين حكمي الربط بين الأسر المنتجة وبادرة "بسطة ماركت"، وقال: هناك شركة مستقلة أطلقها المصفق التشاركي السعودي للأسر المنتجة تعمل على دعم هذه الفئة على مدار العام، وتوفر لها العديد من وسائل الدعم والتسويق سواء من خلال المعارض والملتقيات أو التواجد في الأسواق والفعاليات المختلفة التي تقام في جدة، لافتا إلى الملتقى والمعرض الوطني للأسر المنتجة الذي اختتم فعالياته في الأيام الماضية بمشاركة أكثر من 600 أسرة منتجة وحقق نجاحا كبيرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

600 تاجر صغير يشاركون في بسطة ماركت 600 تاجر صغير يشاركون في بسطة ماركت



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday