74 دولة و14 منظمة دولية تعلن مشاركتها في معرض اكسبو 2017
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

74 دولة و14 منظمة دولية تعلن مشاركتها في معرض "اكسبو 2017"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 74 دولة و14 منظمة دولية تعلن مشاركتها في معرض "اكسبو 2017"

معرض اكسبو
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تستضيف كازاخستان معرض " اكسبو " الدولى عام 2017 تحت عنوان "مستقبل الطاقة " ، وتولي الحكومة الكازاخية اهتماما كبيرا به ، حيث تعمل على توفير كافة الإمكانيات لضمان نجاحه ، خاصة بعد أن أكدت 74 دولة حتى الآن - من بينها مصر- و14 منظمة دولية مشاركتها في هذا الحدث الهام.

وتري كازاخستان أن مشروع الطاقة الجديدة يعد أحد دعائم التنمية المستدامة من أجل الوفاء بالاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية والمناخ الصحي والتنوع الثقافي من خلال بحث الاستراتيجيات والبرامج والتكنولوجيات في مجال الطاقة المستدامة ودعم أمن الطاقة وفعاليته والعمل علي تشجيع استخدام الطاقة الجديدة .

وذكر تقرير - وزعته سفارة كازاخستان بالقاهرة اليوم الأربعاء وحصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه - أن كازاخستان بدأت في تنفيذ مبادرة الجسر الأخضر عام 2010 و الذي تحول الآن إلي مشروع دولي ، مشيرا إلي أنه بالرغم أن كازاخستان دولة كبيرة منتجة للطاقة باحتياطات كبيرة من الغاز والنفط واليورانيوم الان أنها تسعي إلي إنتاج 50 في المائة من احتياجاتها من الطاقة من مصادر متجددة بحلول عام 2050 .

وفي هذا الإطار، أكد نور سلطان نزارباييف رئيس كازاخستان أهمية معرض اكسبو 2017 الذي أصبح مشروعا وطنيا يهدف إلي خلق دفعة جديدة للاقتصاد الوطني وتطوير تكنولوجيات جديدة موضحا أنه سيتم الانتهاء من إقامة منشآت معرض اكسبو بحلول الخريف المقبل .. مطالبا باستخدام كافة الإمكانيات المحلية في هذا المعرض بهدف ترشيد التكاليف.
وأكد أهمية جذب أكبر عدد من المشاركين في هذا المعرض ، ولكن الأكثر أهمية مشاركة دول رائدة في مجال التكنولوجيات الجديدة ، مشيرا إلي ضرورة تقديم الثقافة والتاريخ والعادات لكازاخستان خلال هذا المعرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

74 دولة و14 منظمة دولية تعلن مشاركتها في معرض اكسبو 2017 74 دولة و14 منظمة دولية تعلن مشاركتها في معرض اكسبو 2017



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday