36 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الاسبوع الحالي
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

3.6 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الاسبوع الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3.6 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الاسبوع الحالي

العقارات في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

وصلت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي خلال الاسبوع الحالي إلى 3.6 مليار درهم منها 1.6 مليار درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي ملياري درهم.

وأفاد التقرير الاسبوعي للتصرفات الذي صدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي اليوم بأن الدائرة سجلت في الأيام الخمسة الأخيرة 678 مبايعة منها 452 لأراض بقيمة 1.3 مليار درهم و226 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 300 مليون درهم.

وتقدمت "سيح شعيب 1" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها 103 مبايعات بقيمة 178 مليون درهم فمنطقة "معيصم الأول" بتسجيلها 16 مبايعة قيمتها 53 مليون درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 110 ملايين درهم في منطقة "وادي الصفا 3" تلتها مبايعة بقيمة 96 مليون درهم في منطقة "المركاض".

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة سبعة ملايين درهم في منطقة "برج خليفة" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملاين درهم في منطقة "مجمع دبي للاستثمار الاول" .

وتصدرت "ورسان الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة 40 مبايعة بقيمة 19 مليون درهم تلتها منطقة "الحبية الرابعة" بتسجيلها 37 مبايعة بمبلغ 35 مليون درهم.

كما شهدت الدائرة خلال الفترة تسجيل رهون بقيمة ملياري درهم منها 67 لأراض بمبلغ 1.8 مليار درهم و171 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 200 مليون درهم كان أهمها في منطقة "الخليج التجاري" بقيمة 1.3 مليار درهم وأخرى في منطقة "أم رمول" بقيمة 123 مليون درهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الاسبوع الحالي 36 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الاسبوع الحالي



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday