بريطانيا تصدق على البروتوكول الاختياري لاتفاقية العمل القسري
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

بريطانيا تصدق على البروتوكول الاختياري لاتفاقية العمل القسري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانيا تصدق على البروتوكول الاختياري لاتفاقية العمل القسري

منظمة العمل الدولية
لندن ـ أ ش أ

 أعلنت منظمة العمل الدولية فى بيان لها اليوم السبت ان المملكة المتحدة صدقت على البرتوكول الاختيارى ( لعام 2014 ) لاتفاقية العمل القسرى ( لعام 1930 ) لتلحق بكل من النرويج والنيجر اللتين وقعتا على البرتوكول كأول الدول فى الحملة لإنهاء العبودية الحديثة .

وأشارت المنظمة إلى أن التوقيع تم بين الوزيرة البريطانية كارين بردلى المسؤولة عن منع الاساءة والاستغلال وبين جى رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية والذى اعتبر مصادقة المملكة المتحدة خطوة تاريخية فى مواجهة الإتجار بالبشر وغيرها من أشكال العبودية الحديثة وحيث يهدف البروتوكول إلى منع العمل الجبرى وتقديم الدعم لضحاياه ، كما أكد رايدر أن تصديق المملكة المتحدة هو علامة واضحة على أن الزخم العالمى فى بناء مكافحة تلك الممارسات التى تحقر وتستعبد الملايين.

الجدير بالذكر أن دراسات منظمة العمل الدولية تشير إلى أن الأرباح الناتجة عن "صناعة السخرة" هى أعلى فى الاقتصادات المتقدمة وفى الاتحاد الاوروبى ، وتقدر المنظمة أن حوالى 21 مليون شخص فى جميع انحاء العالم هم ضحايا للعمل القسرى وتنتج ما يقرب من 150 مليار دولار سنويا من الأرباح غير المشروعة والتى تاخذ اشكالا عديدة من العمل المنزلى الى الزراعة والصيد والبناء والنساء والفتيات اللاتى يتعرضن للاستغلال الجنسى التجارى على وجه الخصوص .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تصدق على البروتوكول الاختياري لاتفاقية العمل القسري بريطانيا تصدق على البروتوكول الاختياري لاتفاقية العمل القسري



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday