آلاف من بلغراد يتجمهرون احتجاجا على مشروع عقاري بـ275 بليون يورو
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

آلاف من بلغراد يتجمهرون احتجاجا على مشروع عقاري بـ2.75 بليون يورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آلاف من بلغراد يتجمهرون احتجاجا على مشروع عقاري بـ2.75 بليون يورو

تظاهر الآلاف من سكان بلغراد
بلغراد- فلسطين اليوم

تظاهر الآلاف من سكان بلغراد احتجاجًا على مشروع عقاري ضخم تبلغ كلفته 2.75 بليون يورو وتنفذه شركة إماراتية في أحد أحياء العاصمة الصربية.

في حين قدرت الشرطة أعداد المتظاهرين بـ4 آلاف، وأكد المنظمون أن عددهم بلغ 15 ألفًا، وقال صحافيون إن العدد تجاوز 8 آلاف متظاهر هتفوا "لن نسمح لكم بذلك". وأجج حادث وقع ليل 24- 25 نيسان/ أبريل الماضي غضب المعارضين لمشروع "واجهة بلغراد المائية" في حي سافامالا على ضفة نهر الساف في العاصمة، فقد أغلق نحو 30 رجلًا ملثمًا يرتدون ملابس سوداء في سيارات بلا لوحات تسجيل، الطرق المؤدية إلى عدد من شوارع الحي، وفقًا لوسائل الإعلام. وعمد الملثمون ليلتها إلى مصادرة الهواتف النقالة للمارة واحتجزوا بعضهم وأساؤوا معاملة آخرين، بينما كانت الجرافات تهدم عدد من المباني. وأدى هذا الحادث إلى إحراج رئيس الوزراء ألكسندر فوسيتش الذي ألقى بالمسؤولية عما حصل على كاهل البلدية.

وكانت صربيا وشركة "إيغل هيلز" الإماراتية العقارية وقعتا في 2015 اتفاقًا لاستثمار 2.75 بليون يورو لتحويل هذا الحي الذي بني في القرن التاسع عشر على ضفة نهر السافا بالقرب من وسط المدينة إلى مجمع فخم يضم مباني سكنية ومكاتب ومحلات تجارية وبرجًا يبلغ ارتفاعه نحو 200 م. وستستثمر المجموعة الإماراتية 300 مليون يورو في المشروع، وفقًا لبيان للسلطات الصربية. ولم تكشف أي تفاصيل عن بقية المبلغ ما يثير انتقادات لغموض يلف المشروع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آلاف من بلغراد يتجمهرون احتجاجا على مشروع عقاري بـ275 بليون يورو آلاف من بلغراد يتجمهرون احتجاجا على مشروع عقاري بـ275 بليون يورو



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday