فنزويلا تمدد حالة الطوارئ الاقتصادية والولايات المتحدة تخشى الانهيار
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

فنزويلا تمدد حالة "الطوارئ الاقتصادية" والولايات المتحدة تخشى الانهيار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنزويلا تمدد حالة "الطوارئ الاقتصادية" والولايات المتحدة تخشى الانهيار

نيكولاس مادورو
واشنطن ـ فلسطين اليوم

قال مسؤولان في المخابرات الأميركية، فور إعلان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو تمديد حالة الطوارئ الاقتصادية في البلاد، إن الولايات المتحدة تشعر بقلق متزايد من احتمال حدوث انهيار اقتصادي وسياسي في فنزويلا بسبب التخلف عن سداد الديون وزيادة الاحتجاجات في الشوارع والتدهور في قطاع النفط الحيوي في البلاد.

وتشهد البلاد أوضاعا اقتصادية سيئة بسبب تراجع سعر النفط. وقد ازدادت عمليات السلب والنهب حيث قامت حشود خلال الأسبوع الماضي بسرقة الطحين والدجاج وحتى الملابس الداخلية وسط احتجاجات للمعارضة.
ومدد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الجمعة، لمدة ثلاثة أشهر حالة "الطوارئ الاقتصادية" السارية منذ منتصف كانون الأول بسبب الأزمة الخانقة في البلاد.
وكان مادورو فرض هذه الإجراءات الاقتصادية الطارئة لمدة شهرين بموجب مرسوم وقعه في 14 كانون الثاني قبل أن يمددها لشهرين آخرين.

وتجيز حالة "الطوارئ الاقتصادية" للحكومة أن تضع يدها على ممتلكات للقطاع الخاص لضمان توفير المواد الأساسية للمواطنين، وهو ما ترى فيه المعارضة تمهيدا للطريق أمام عمليات تأميم جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنزويلا تمدد حالة الطوارئ الاقتصادية والولايات المتحدة تخشى الانهيار فنزويلا تمدد حالة الطوارئ الاقتصادية والولايات المتحدة تخشى الانهيار



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday